conto erotico

وزير النقل يعاين مدى تطبيق البروتوكول الصحي في مطار تونس قرطاج

حلقة وصل _ فريق التحرير 

ادّى  وزير تكنولوجيات الاتصال والتحول الرقمي وزير النقل واللوجستيك بالنيابة فاضل كريّم صباح اليوم زيارة ميدانية لمطار تونس قرطاج الدولي للوقوف على مدى تطبيق القرارات التي تم اتخاذها بالاجتماع المذكور، حيث عاين مركز التصرف في الأزمات الذي تم تفعيله بصفة متواصلة على مدار الساعة والموكول إليه مهمة متابعة وتقييم الوضع الصحي بالمطار ومدى تطبيق مقتضيات البروتوكول المعد في الغرض.

كما عاين الوزير نشاط خلية المتابعة “COVID-19” والتي تم إنشاؤها للمتابعة الميدانية بمختلف فضاءات المطار قصد مراقبة مدى تطبيق حمل الكمامات واحترام التباعد الجسدي طيلة التواجد بالمحطة الجوية من طرف كافة العاملين بالمطار.
كما تفقد فاضل كريّم نقاط أخذ العينات للتحليل ألمخبري PCR والتي تم تدعيمها لتعمل بمعدل 500 تحليل يوميا لفائدة مختلف الموظفين وخاصة منهم العاملين بالواجهة الأمامية.
وأوصى وزير تكنولوجيات الاتصال والتحول الرقمي وزير النقل واللوجستيك بالنيابة كافة الأسلاك والهياكل بضرورة احترام الإجراءات الوقائية التي تم إقرارها وأكد على وجوب فرض الحزم في مراقبة تطبيقها.

ودعا بالمناسبة إلى ضرورة التحلي بالروح الوطنية والانتماء إلى المؤسسة لما في ذلك من محافظة على سلامة المسافرين والموظفين بالمطار وحفظا لصورة تونس لما حققته من نجاح في التصدي لجائحة كورونا خلال الفترة السابقة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/