conto erotico

التصنیف الجدید لانتشار فیروس كورونا .. سحب كل من بلجیكا وإسبانیا وسویسرا والصین من القائمة الخضراء

حلقة وصل _ فريق التحرير 

تم سحب كل من بلجیكا وإسبانیا وسويسرا والصین من القائمة الخضراء وإدراجھا بالقائمة البرتقالیة وفق التحیین الجديد لتصنیف الدول بناء على مستوى الخطر الوبائي لفیروس كورونا، والذي نشرته مساء أمس الأربعاء 29 جويلیة 2020 ،وزارة الصحة.

وشھدت القائمة الخضراء للدول التي تمكنت من السیطرة على الوباء وذات الانتشار الضعیف للفیروس،استقرارا في مستوى عدد الدول، وفق ھذا التحیین، حیث بلغ عددھا 78 دولة مقابل 79 دولة في التحیین الصادر الأسبوع الماضي بتاريخ 23 جويلیة الجاري.

من جھتھا شھدت القائمة البرتقالیة للدول وفق التحیین الجديد الذي يعده المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة أسبوعیا، حسب مواصفات ومؤشرات علمیة معتمدة على المستوى العالمي، استقرارا نسبیا في عدد الدول حیث بلغ عددھا 43 بلدا مقابل 44 في التحیین السابق.

وعادت كل من النمسا وجیبوتي ومنغولیا وجزيرة غوام إلى القائمة الخضراء بعدما كانت الأسبوع الماضي مدرجة ضمن القائمة البرتقالیة، في حین تم إدراج الامارات في القائمة البرتقالیة. مع العلم أن الأردن ھو البلد العربي الوحید المدرج حالیا ضمن القائمة الخضراء.

وبالنسبة للدول الأوروبیة المصنفة حالیا في القائمة الخضراء تظھر كل من ألمانیا والنمسا التي عادت إلى ھذه القائمة وفنلندا وفرنسا وإيرلندا وايسلندا وإيطالیا ولكسمبورغ ومالطا وموناكو وھولاندا وغیرھا.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/