conto erotico

تفادیا لظاھرة اخضرار اللحوم .. وزارة الفلاحة توصي بتطبیق قواعد حفظ الصحة والخزن

حلقة وصل _ فريق التحرير 

أوصت الإدارة العامة للمصالح البیطرية بوزارة الفلاحة والصید البحري والموارد المائیة، المواطنین بتطبیق قواعد حفظ الصحة والخزن للحوم تفاديا لظاھرة اخضرار اللحوم نظرا لتزامن عید الاضحى مع فصل الصیف وارتفاع درجات الحرارة.

ودعت الادارة العامة للمصالح البیطرية الى تجنب تشنج الأضحیة عند النقل وفترة ما قبل الذبح وعدم تعلیف الأضحیة و الاقتصار على الماء في 24 ساعة الأخیرة قبل الذبح وذبح الحیوانات بمكان مظلل و نظیف مع إستعمال معدات و أواني تم تنظیفھا و تطھیرھا قبل الاستعمال.

كما تتضمن توصیات الوزارة القیام بجمیع مراحل الذبح بصفة مسترسلة دون انقطاع مع الحرص على عدم اتساخ اللحوم وعدم غسل اللحوم بالماء بعد الانتھاء من عملیة تحضیر الذبیحة مع خزن الأعضاء (كبد،قلب،رئة) مباشرة بعد الذبح في الثلاجة في 4 درجات وغسل و تنظیف الأحشاء و الأمعاء (الدوارة) و خزنھا مباشرة في الثلاجة في 4 درجات.

وأوصت كذلك بالاقتصار على ساعتین كأقصى تقدير في مكان بعید عن أشعة الشمس ومھوى قبل الشروع في عملیة التقطیع و الخزن وخزن اللحوم التي سیتم استھلاكھا خلال 3 أيام الاولى في الثلاجة في 4 درجات وخزن اللحوم في (18 (-درجة بالنسبة للحوم التي سیتم استھلاكھا بعد 3 أيام من الذبح.

وفي حالة ملاحظة عوارض غیر عادية على الذبیحة خلال أيام العید، يمكن للمواطنین الاتصال بالأطباء البیاطرة المتطوعین من القطاع العام والخاص الموضوعة على ذمتھم بالتنسیق مع عمادة الأطباء البیاطرة والغرفة النقابیة لبیاطرة الممارسة الحرة من خلال الرابط التالي :

http://www.agriculture.tn/wp-content/uploads/2020/07/LISTE-aid-2020.pdf

يذكر ان ظاھرة اخضرار لحوم الأضاحي تمت ملاحظتھا خلال السنوات الاخیرة بسبب تزامن عید الأضحى مع فصل الصیف. علما ان اخضرار اللحوم خلال فترة عید الأضحى يدل على تعفنه بسبب درجات الحرارة المرتفعة، وفق معطیات المصالح البیطرية بوزارة الفلاحة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/