conto erotico

حظر جماعة الإخوان في الأردن يثير قلق حركة حماس

حلقة وصل _ أحمد محمد

كيف استقبلت الأوساط الفلسطينية في قطاع غزة وتحديدا مسؤولي حركة حماس القرار الأردني الاخير بحظر جماعة الإخوان المسلمين؟ سؤال دقيق أبرزته بعض من المصادر والدوائر البحثية لعدة اسباب ، ابرزها أن هناك كا يمكن وصفه بالارتباط بين حركة حماس من جهة وجماعة الإخوان المسلمين بالأردن من جهة أخرى ، وهو الارتباط النابع من أسباب أيدلوجية أو اسباب سياسية.

بالاضافة إلى توجس حركة حماس من إمكانية تأثير هذا القرار على تحركات عناصرها أو أعضائها من المتواجدين بالأردن ، خاصة وأن هذه العناصر أو من يدعمون الحركة بالمجتمع الأردني جميعهم ينتمون لجماعة الإخوان الأردنية ، وهي الحركة التي باتت محظورة الآن.

ونقلت عدد من الصحف ووسائل الإعلام تصريحات من وصفتهم بـ المقربين من رئيس حركة حماس في القطاع يحيى السنوار ، وهي التصريحات التي توجس فيها السنوار من تداعيات هذا القرار ، خاصة مع الارتباط الاقتصادي لعناصر من الحركة بالأردن ، وهو ما سينعكس بصورة سلبية على نشاط الحركة في النهاية.

واشار السنوار إلى أنه سيدعم جماعة الإخوان بكل قوة تصديا لهذا القرار ، مشيرا غلى انه سيعمل بكل قوة من أجل إثناء الاردن على التراجع عن هذا القرار وعن هذه النقطة تقول صحيفة العرب ويكلي إن الحركة تواجه أزمات مالية قوية ، وهي الأزمات التي تتصاعد بلا توقف ، الامر الذي دفعها للبحث في تفعيل وتنشيط مواردها المالية السابقة ، وهو ما تجسد في الأردن ، غير أن هذا القرار الأخير سينعكس سلبا على الحركة التي ستعاني على ما يبدو من تداعيات هذه الخطوة.

عموما فإن ما اتخذته الأردن الآن من قرار سياسي بشأن مستقبل جماعة الإخوان على أراضيها يعتبر قرار قضائي سيكون له بالتأكيد تفاعلاته ، وهي التفاعلات التي لم تهدأ منذ الإعلان عن هذا القرار حتى الآن.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/