conto erotico

قلب تونس یدعو الى تشكیل حكومة وحدة وطنیة

حلقة وصل _ فريق التحرير 

دعا حزب قلب تونس الى تشكیل حكومة وحدة وطنیّة تحظى بأغلبیّة مريحة، معربا عن أمله في أن يأخذ رئیس الجمھورية بالاعتبار مآل نتائج المشاورات السابقة لإنجاح مسار تكلیف الشخصیّة الأقدر لتألیف فريق حكومي، وتجنّبا للتلاعب بالتسمیات وبصیغ تفويض الصلوحیات ضمن حكومة تصريف أعمال.

واعتبر الحزب، في بیان أصدره الیوم السبت اثر اجتماع مكتبه السیاسي، ّ أن الشخصیّة الأقدر يجب أن تكون محل توافق بین جمیع الأطراف يساندھا حزام ٌّ سیاسي عريض ومتین خاصّة في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعیّة والصحیّة العصیبة وغیر المسبوقة التي تمرّ بھا البلاد  .

كما دعا الفاعلین السیاسیین إلى تھدئة الأجواء والتحلّي بمنطق التبصّر ّ والتعقل وتغلیب المصلحة الوطنیّة، والى إجراء حوارات جدية وواسعة تجمع ولا تستثني أحدا سعیا إلى الخروج بالبلاد من أزمتھا الخانقة .

كما  ندد المكتب السیاسي بما تتعرّض له الكتلة (27 نائبا) من ضغوطات وحملات تشويه من قبل ما أسمھا ” جھات مناوئة معروفة”، مشیرا إلى عزمه على اللجوء إلى القضاء ّ ضد ّ كل من تُ ّحدثه نفسه بالنیل من صورتھا واعتبارھا، وفق نص البیان وخلال استعراضه لقضیّة تضارب المصالح العالقة برئیس حكومة تصريف الأعمال، ثمن المكتب السیاسي أعمال الھیئة العامة لمصالح الرقابة الادارية وحیادتیّھا من أجل كشف الحقیقة كاملة وإبرازھا.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/