conto erotico

حماس على فوهة بركان بسبب الأزمة المالية نتيجة كورونا

حلقة وصل _أحمد محمد

يمثل الذراع العسكري لحركة حماس في غزة القوة المركزية للمقاومة الفلسطينية سواء في الضفة الغربية أو حماس على حد سواء، وهو ما تعترف به الكثير من الأدبيات الخاصة بالمقاومة وحركة حماس. غير أن المصاعب المالية التي تواجهها حركة حماس باتت بالفعل ماثلة للعيان ، الأمر الذي يزيد من حدة هذه الأزمة على مختلف الاصعدة ، خاصة من ناحية المقاومة وتمويلها.

وتقول دورية algemeiner الاستراتيجية أن حركة حماس ونتيجة لهذه الأزمة فإنها لا تستطيع الإنفاق على الكثير من أركانها المسلحة ، مشيرة في ذات الوقت إلى المعاناة الكبيرة التي يتعرض لها ويعيشها عناصر الحركة سواء في الضفة الغربية أو غزة على حد سواء. وتوضح الدورية أن قله هذه الموارد أنعكست سلبا على المخططات الاستراتيجية لعناصر الحركة ممن يحاولون إدارة أمورها من عزة ، خاصة إدارة المقاومة المسلحة. ويشير مصدر فلسطيني إلى حصول تلك العناصر على ميزانيات وموارد كبيرة من أموال حماس ، وهي الأموال التي تتزايد بقوة رغم أن مشاركتهم في المقاومة تكاد تكون معدومة الآن في ظل الأزمة التي تعيشها الحركة.

من جانيها قالت صحيفة أنديبندنت أن الأزمة العالمية جراء جائحة كورونا انعكست على حركة حماس في قطاع غزة، وقالت الصحيفة ” تعاني الحركة من أزمة مالية خانقة في الفترة الأخيرة، وقد عمقتها جائحة الكورونا، ما جعل الحركة تصل إلى حافة الإفلاس كما يقول مصدر حمساوي يتابع الأوضاع المالية للحركة.

وأفاد المصدر أن الأموال التي تدفعها الحركة لمسؤوليها في الخارج تتقلص بشكل كبير، ويبدو أنها لن تستطيع دفع المخصصات لهؤلاء في الشهر المقبل، كما أن الدول التي تدعم حماس مشغولة بأوضاعها الداخلية في مواجهة كورونا.” وبالاضافة إلى كل ما سبق فإن الكثير من المصادر تؤكد أن غالبية هذه العناصر ربما ضلت طريق النضال وباتوا يتصرفون لصالح تحقيق مصالحهم الشخصية فقط.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/