conto erotico

النقابة الموحدة لأعوان الديوانة التونسية: عديد النواب يُمولهم إرهابيون وهناك سعي لتركيع هذا السلك

 

حلقة وصل_ فريق التحرير

بين رئيس المكتب التنفيذي للنقابة الموحدة لأعوان الديوانة التونسية، حبيب الحبيبي، اليوم السبت 4 جويلية 2020، خلال ندوة صحفية، أن هناك تهميشا ممنهجا لسلك الديوانة بغرض تركيعه بالرغم من أنه أول ممول لميزانية الدولة، مضيفا أن المداخيل التي وفرها لميزانية الدولة بلغت حوالي 16 ألف مليون دينار بين 2016 و 2018.

 

وأفاد أنه لم يقع تفعيل محاضر الجلسات بالرغم من إمضائها منذ 2016 وهو ماخلف حالة احتقان كبرى، مضيفا أن عديد النواب يمولهم المهربون والديوانة تتعامل مع رؤوس الأموال.

 

كما أوضح أن التهريب هو الممول الرئيسي للإرهاب حيث فاقت نسبة السوق السوداء الخمسين بالمائة.

 

وشدد حبيب الحبيبي أنه لم يقع اتخاذ أي اجراءات لفائدة الديوانة منذ الثورة كما أن جميع الإمتيازات لم يقع سحبها على أعوان الديوانة.

 

هذا وطالب بتطبيق القانون مستنكرا عملية التغييب الممنهجة لسلك الديوانة والتملص من الإتفاقيات الممضاة وحجب الحقوق .

 

كما بين حبيب الحبيبي أن الحرس الديواني قد ساهم في تحقيق مداخيل بقيمة 19 مليون دينار خلال شهر جوان الفارط.

 

وأفاد أن الديوانة بمطار تونس قرطاج تحجز سنويا عملة أجنبية بقيمة 17 مليون دينار.

 

هذا وطالب حبيب الحبيبي بإصلاح الديوانة والإبتعاد عن الحلول الترقيعية داعيا إلى هيكلة الإدارة العامة للديوانة ووضع قانون يحمي أعوانها أثناء مباشرتهم لمهامهم.

 

من جهته دعا حمدي عكاشة رئيس المكتب الوطني للنقابة الموحدة لأعوان الديوانة التونسية أصحاب المال الفاسد ورجال الأعمال إلى رفع أيديهم عن هذا السلك وابتعاد الجدال السياسي عنه.

 

هذا وشدد على ضرورة مراجعة المسار المهني لأعوان الديوانة وتعصير الديوانة وخاصة فيما يتعلق بالمقرات والتجهيزات والأزياء والسيارات.

 

وأكّد زياد يحياوي الناطق الرسمي للنقابة الموحدة، من جهته على ضرورة استقلالية سلك الديوانة عن وزارة المالية وإحداث كتابة عامة خاصة به، مطالبا بتنقيح القانون الأساسي الخاص بهذا السلك.

 

وأضاف يحياوي أن النقابة الموحدة لأعوان الديوانة التونسية ستقوم بسلسلة من التحركات والوقفات الإحتجاجية أيام 7 و8 و 9جويلية على كامل تراب الجمهورية وبكل مواقع العمل، وسيقع القيام بتجمع وطني بميناء رادس يوم 16 جويلية، وفق تعبيره

 

وأشار إلى أنه سيقع التصعيد في صورة عدم الإستجابة لمطالبهم حتى وإن كلفهم ذلك أرواحهم، موضحا أنه سيتم فتح عديد الملفات وكشف عديد الحقائق المتعلقة بالصفقات.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/