conto erotico

3 أفلام تونسيّة في الدورة الخامسة عشرة لمهرجان جنيف الدولي للفيلم الشرقي

حلقة وصل _ فريق التحرير

تنتظم فعاليات الدورة الخامسة عشرة لمهرجان جنيف الدولي للفيلم الشرقي في نسخته الرقمية الاستثنائية من 8 إلى 14 جوان الحالي ، تحت شعار ”المقاومة.. المؤنث ”

و سيتم خلال هذه النسخة عرض حوالي ستين فيلما يلقي أغلبها الضوء على الإبداع النسوي بالإضافة إلى طرح مسألة نبذ العنف بجميع أشكاله من أجل رؤية إيجابية للمستقبل.

ويشارك فيلم “سراب” للمخرجة فاتن الجزيري في مسابقة الأفلام القصيرة للتنافس مع 14 فيلما روائيا قصيرا من أجل الظفر بالجائزة الذهبية والجائزة الفضية الخاصة بالمسابقة التي تترأسها لجنة تحكيم متكونة من 6 أعضاء من مختلف بلدان العالم ومن مختلف الاختصاصات.

ويسجل الفيلمان “آية” لمفيدة فضيلة و” Le convive ”  لحكيم مستور حضورهما في هذا المهرجان، وذلك عبر مشاركتهما في مسابقة “جائزة الجمهور” للأفلام القصيرة من بين 13 فيلما.

يقدم المهرجان في هذه النسخة الرقمية مسابقتين للأفلام القصيرة ،حيث يتوج الفائزون بالمسابقة الأولى ب”الجائزة الذهبية” و”الجائزة الفضية” لسنة 2020 الخاصة بمسابقة الأفلام القصيرة حديثة الإنتاج ، هذا إضافة إلى مسابقة “جائزة الجمهور” التي يتنافس من أجلها ثلة من الأفلام القصيرة ، قد تم عرضها في الدورات السابقة للمهرجان.

وبإمكان الجمهور متابعة الأفلام مجانا على المنصة التالية : https://www.fifog.com/index.php/competition-courts-metrages-or-argent/.

أو على موقع “الفايسبوك”، وذلك بداية من انطلاق فعاليات المهرجان vimeo وسيتمكن محبو الفن السابع في هذه الدورة من التصويت لأفلامهم المفضلة المشاركة في مسابقة “جائزة الجمهور” عبر الموقع إلى غاية 14 جوان في منتصف الليل.

ويشار إلى أن المنصة الالكترونية المهرجان ستتوقف عن عرض الأفلام يوم الأحد 15 جوان الجاري في منتصف الليل، كما سيتم الإعلان عن النتائج يوم الثلاثاء 16 جوان الجاري.

وسيكون الجمهور على موعد مع أفلام سينمائية متنوعة سيتم عرضها في القاعات من بينها مجموعة من الأفلام الروائية الطويلة ، وذلك خلال فصل الخريف لسنة 2020 نظرا للأزمة الصحية التي مرت بها أغلب البلدان جراء جائحة “كورونا”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/