conto erotico

أهمية سلاح المسيرات الفلسطينية في مواجهة مخططات نتنياهو

 

حلقة وصل _أحمد محمد 

باتت المسيرات الفلسطينية واحدة من ابرز الأسلحة التي يواجه بها الفلسطينيون إسرائيل ، وهي المسيرات التي باتت تقلق إسرائيل بشدة خاصة مع طابعها السلمي وتواصلها بلا توقف حتى الان.

وتشير بعض من هذه التقارير إلى أهمية هذا السلاح ، مستشهدة بالكثير من المسيرات المحددة ، والتي كان أخرها على سبيل المثال المسيرة الحاشدة الني نظمتها حركة فتح السبت الماضي ، وهي المسيرة التي تخللتها فعاليات حاشدة أجريت في ساحة الشهداء بمدينة نابلس بالضفة الغربية احتجاجا على خطة الضم الإسرائيلية ، وهي الخطة التي تحظ بالدعم الأمريكي الكامل اللامحدود، بالإضافة إلى التعاطي الإسرائيلي السيء مع المعتقلين الفلسطينيين، وهي القضية التي تتفاعل بقوة على الساحة الفلسطينية الان .

وتفاعلت الكثير من الصحف ووسائل الاعلام الغربية مع هذه المسيرة ، حيث أشارت صحيفة انديبندنت في تقرير لها إلى أن الهدف الرئيسي من وراء هذه المسيرة تمثل في دعم قرارات الرئيس محمود عباس أبو مازن ، وهو الدعم الذي بات يمثل أهمية بالغة خاصة في ظل التفاعلات السياسية على الساحة الفلسطينية.

واشار الكثير من المشاركين في هذه المسيرة إلى ضرورة الحفاظ على الاستقرار والنظام في الضفة الغربية على الرغم من التحديات الكثيرة التي تنتظر الساحة الفلسطينية ، الأمر الذي زاد من أهمية هذه المسيرة.

وتوضح الصحيفة أن هذه المسيرة تأتي متزامنة مع تحركين رئيسيين على الساحة الفلسطينية ، الأول وهو إعلان الرئيس محمود عباس عن وقف التنسيق الأمني مع الجانب الإسرائيلي ، والثاني يتمثل في تمديد الطوارئ في الأراضي الفلسطينية لمواجهة كورونا للمرة الرابعة.

اللافت أن صحيفة نيويورك تايمز ألتقطت هذه النقطة ، مشددة على أهمية هذه المسيرات كسلاح فعال تستخدمه القوى الوطنية الفلسطينية في مواجهة الاحتلال .

واشارت الصحيفة إلى أن الكثير من قوى التحرر في العالم أنتهجت هذا الاسلوب ، المسيرات السلمية، في مواجهة الاحتلال والتصدي له ، الأمر الذي يزيد من قوة ودقة هذا السلاح، خاصة مع تعدد الأسباب التي تدفع بالفلسطينيين إلى استخدامه بداية من مخططات إسرائيل الاستعمارية وحتى الاحتجاج على التعامل أو التعاطي مع حقوق السجناء الفلسطينيين ، الأمر الذي يزيد من أهمية المسيرات ويفسر ذلك مشاركة الكثير من القوى الوطنية الفلسطينية المتعددة بها .

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/