conto erotico

الترفيع في معاليم الخدمات القنصليّة وإجلاء العالقين ..رئيس لجنة التونسيّين بالخارج يوضّح

حلقة وصل _ فريق التحرير 

أكد رئيس لجنة شؤون التونسيين بالخارج بمجلس النواب، ثامر سعد، أن اللجنة وجهت مراسلة إلى رئيس الحكومة للمطالبة بالتراجع عن الترفيع في معاليم الخدمات القنصلية المفروضة على التونسيين بالخارج منذ أسبوعين، إلا أنها لم تتلق إلى حد كتابة هذه الأسطر أي رد بخصوص طلبها.
وندد رئيس اللجنة ، في تصريح لـموقع “آخر خبر أونلاين” اليوم، الثلاثاء 2 جوان 2020،بالإجراء الذي إتخذته رئاسة الحكومة ممثلة في وزارة المالية، مشددا على أن قرار الترفيع في الخدمات القنصلية مشط (الترفيع في مضمون الحالة المدنية من 1 أو 2 أورو إلى 7 أورو أي ما يعادل 22 دينار) خاصة في هذا الظرف الصعب بسبب جائحة كورونا.
وذكر أن اللجنة إتصلت هاتفيا عن طريق مكتب المجلس بمصالح رئاسة الحكومة لضبط موعد لقاء إستعجالي مع رئيس الحكومة للتباحث حول المسائل العالقة التي تهم التونسيين بالخارج، لافتا إلى أن أكثر من 2000 تونسي عالق بمختلف دول العالم بسبب جائحة كورونا ويطالبون بالعودة إلى أرض الوطن.
وشدد على ضرورة السعي لإجلاء التونسيين العالقين خاصة وأن عددا منهم إنتهت عقود شغلهم بالخارج والبعض الآخر أغلقت محلاتهم جراء جائحة كورونا.
وأشار إلى أن اللجنة وجهت أيضا مراسلة لرئاسة الحكومة تتعلق بطلب إستماع إلى عدد من أعضاء الحكومة المعنيين وهم وزير الداخلية ووزير الشؤون الخارجية ووزير النقل ووزير السياحة ووزير المالية ووزير الصحة ووزير التعليم العالي لتوضيح الإجراءات التي سيتم إعتمادها فيما يتعلّق بعمليات الإجلاء والعودة الصيفية.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/