conto erotico

هشام العجبوني:زيارة وزير الطاقة لفرنسا خطأ جسيم.. والكتلة الديمقراطية رفضت الابتزاز داخل قبة البرلمان


حلقة وصل _ فريق التحرير

 

أكّد هشام العجبوني القيادي بالتيار الديمقراطي ورئيس الكتلة الديمقراطية بالبرلمان أمس الأحد لدى حضوره ببرنامج 7/7 أنّ زيارة وزير الطاقة منجي مرزوق فرنسا في هذا الظرف خطأ جسيم، “وهذا لا ينفي أنّ الوزير يملك طريقة عمل جيدة ويتفاعل بطريقة إيجابية” وفق قوله.

وتابع العجبوني أنّه بتاريخ 5 جوان سيتم الإمضاء على وثيقة عهد التضامن والاستقرار الحكومي، مشيرا إلى أنّ النهضة وافقت على إمضائها مبدئيا قائلا: “النهضة هي من اقترحت التاريخ.. وربما تاريخ 3 جوان جلسة الحوار مع الغنّوشي أثّر على تحديد تاريخ الإمضاء 5 جوان” وفق وصفه.

وقال العجبوني: “النهضة دعت إلى أخلقة العمل السياسي وإمضاء وثيقة لتجاوز السب والشتم، والغريب أنها دعت إلى شيء ثمّ عطّلته..”

 

وأضاف العجبوني: “حدث في بعض المرات نوع من الابتزاز داخل قبة البرلمان من قبيل مرّر هذا القانون لأمرّر لك هذا القانون، لكن الكتلة الديمقراطية رفضت هذا قطعيا” وفق قوله.

 

وأشار العجبوني بخصوص الدعوات إلى اعتصام الرحيل، أنّ ذلك “من حقهم إن كانت سلمية.. لكن لا حاضنة شعبية لهذه الدعوة، ولا مصداقية لبعض الأشخاص الداعين لها..” مضيفا: “دعوات حل البرلمان غير ممكنة قبل 6 أشهر من تشكيل الحكومة..”

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/