conto erotico

القبض على منظم حرقة و بحوزته أكثر من 274 ألف دينار

حلقة وصل _ فريق التحرير 

على اثر توفر معلومات شبه مؤكدة لدى فرقة الابحاث و التفتيش بالمهدية مفادها أن شخصا اصيل عمادة الرشارشة معتمدية قصور الساف ولاية المهدية عمره حوالي 58 سنة ، بصدد التحضير لعملية اجتياز للحدود البحرية خلسة باتجاه إيطاليا خلال الايام القليلة القادمة .

قامت الفرقة المذكورة للموضوع و رصد تحركات المعني و تحديد  أماكن تواجده حيث تولت الأحد دوريات تابعة لفرقة الابحاث و التفتيش بالمهدية معززة بدورية تابعة لمركز الامن العمومي للحرس الوطني بالبرادعة وبعد  استشارة النيابة العمومية بالمهدية من مداهمة منزله و تفتيشه دون العثور على ما من شأنه ا يستحق الذكر ،.
كما تم اقتياده إلى مقر الفرقة و التحري معه  و بمجابهته بالأدلة  المتوفرة اعترف بضلوعه و وساطته في تنظيم عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة .
كما اعترف بتسلمه لمبالغ مالية من الراغبين في المشاركة تتراوح بين 3000 و 4500 دينار لكل مشارك يخفيها بإحكام وسط كوم من فضلات الأبقار بقطعة ارض كائنة خلف منزله.
و بتحول الدوريات سالفة الذكر ، امكن العثور على مبلغ مالي هام من العملة التونسية قدره 274 الف و 620 دينار.
كما اعترف أن المبلغ المحجوز تسلمه على مراحل خلال الاسبوع الفارط من حوالي 57 نفر كانوا سيشاركون في عملية ابحار خلسة خلال الليلة الفاصلة بين 01 و 02 جوان 2020 .
و بمواصلة الابحاث من طرف الفرقة المتعهدة بالموضوع ، امكن التعرف على كامل عناصر الشبكة و المساعي حثيثة لالقاء القبض عليهم و تقديمهم للعدالة .

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/