conto erotico

الصندوق الاستثماري Ventures Orange یطلق لأول مرة مسابقة ّ لتمویل رواد الأعمال والمشاریع الرقمیة ویمنح فرص استثماریة للشركات الناشئة في إفریقیا والشرق الأوسط

حلقة وصل

تحرص أورنج على دعم منظومة ريادة الأعمال والشركات الناشئة حیث يطلق الصندوق الإستثماري Orange Ventures لأوّل مرة مسابقة لتمويل رواد الأعمال في إفريقیا والشرق الأوسط، ويمنح فرص استثمارية للشركات الناشئة في إفريقیا والشرق الأوسط.

وتھدف ھذه المسابقة إلى توفیر الإمكانیات والوسائل وإتاحة الفرصة لرواد الأعمال في إفريقیا والشرق الأوسط لإطلاق مشاريعھم ّ والتوسع وتطويرھا في ّ ظل الصعوبات التي تواجه أصحاب المشاريع الناشئة في الحصول على التمويل اللازم بسبب قلّة عدد المستثمرين الناشطین في المنطقة.

ّ ويعد استثمار ودعم رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الرقمیّة أمرا أساسیا لتعزيز التنمیة في القارة وأيضا يمثّل ّ تحد ّ مھم لمجموعة أورنج العالمیة التي ترغب في تطوير أنشطتھا الاستثمارية في المنطقة وتعزيز التعاون والشراكة مع ھؤلاء الفاعلین في مجال الإبتكار.

وفي ھذا الإطار تسعى Ventures Orange إلى إستثمار 500000 أورو في ھذه المسابقة، ّ سیتم اختیار 7 شركات ناشئة للاستفادة باستثمار مالي يتراوح بین 50000 و 150000 أورو.
كما أن مسابقة Challenge Seed MEA Ventures Orange مفتوحة للشركات الناشئة في ّ كل من الكامیرون وكوت ديفوار ومصر والأردن والمغرب والسینغال وتونس، وھي تستھدف الفاعلین في مرحلة النمو ذات الإمكانات العالیة والمشاريع الرقمیّة التي تعتمد بشكل رئیسي على التكنولوجیا الحديثة. ويمكن للشركات الناشئة تقديم ترشحاتھم بداية من غرة جوان إلى غاية 19 جويلیة 2020 على الموقع الإلكتروني :

/https://digitalventures.orange.com/mea-seed-challenge
ّ وسیتم الإعلان عن الفائزين في المسابقة خلال شھر سبتمبر القادم. وسیتحصّل الفائز الأوّل على استثمار مالي بقیمة 150000 أورو ويستفید أيضا بدعم لمدة 3 أشھر من قبل شريكنا Seedstars.

وفي ھذا الإطار أكّد السیّد ألیون اندياي المدير العام لشركة أورنج في منطقة إفريقیا والشرق الأوسط : “باعتبارنا فاعلا رئیسیا في دعم بیئة المنظومة الرقمیة في مناطق تواجدنا، من ّ المھم بالنسبة لشركة أورنج  توفیر حل تمويلي بالتوازي مع أنشطة التكوين والتدريب والدعم التي نقدمھا لرواد الأعمال والشركات الناشئة في إفريقیا والشرق الأوسط “.

ومن جھته قال السیّد جیروم بیرغر المدير العام لـ Ventures Orange” :بالنظر إلى ھذه الأزمة الصحیة غیر المسبوقة التي نشھدھا، فإن مسؤولیتنا ھي تعزيز أنشطتنا الاستثمارية في إفريقیا والشرق الأوسط، ونحن فخورون بفريق Ventures Orange لإطلاق ھذه المبادرة الأولى التي تھدف إلى مساعدة ودعم رواد الأعمال

والمشاريع الرقمیّة الاستثنائیین الذين لديھم الشجاعة والجرأة لإطلاق مشاريع جديدة والذين يؤمنون مثلنا بإمكانیات ھذه القارة”.

ّ وتعد Ventures Orange صندوق استثماري مرجعي في إفريقیا، موجود في القارة منذ سنة 2017 .وقد استثمرت MEA Ventures Orange في 5 شركات ناشئة بشكل رئیسي في السلسلة A و B في ّ كل من كینیا وجنوب إفريقیا ونیجیريا وأثیوبیا.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/