conto erotico

اليوم :اجراء ألفي تحليل سريع للأساتذة وتلاميذ الباكالوريا

حلقة وصل _ فريق التحرير 

تشرع الفرق الطبية وشبه الطبية بداية من اليوم الثلاثاء، في إجراء 2000 تحليل سريع لتقصي فيروس كورونا استعدادا لاستئناف الدروس، موزعة على دفعتين الأولى خاصة بالإطار التربوي والثانية تشمل التلاميذ، وفق ما أفادت به مديرة الطب المدرسي والجامعي بوزارة الصحة أحلام قزارة.

وتُجرى الدفعة الأولى، من التحاليل السريعة خلال يوم واحد، (اليوم الثلاثاء)، وستشمل فقط 1500 مدرّس ينتمون إلى مؤسسات خارج نطاق مقرات سكناهم ويقطنون بـ 9 ولايات سجلت مخاطر أعلى في انتشر وباء كورونا، وفقا لتصريح قزارة لوات.

ويهم هذا الإجراء المربين المنحدرين من ولايات منوبة وتونس وأريانة وبن عروس وسوسة وقفصة وقبلي وتطاوين ومدنين، وفق ما كشفته المسؤولة التي أوضحت أن التحاليل ستجرى بالمراكز الجهوية للتكوين وتطوير الكفاءات التابعة للمندوبيات الجهوية للتربية بالولايات المذكورة.
وتُجري الفرق الطبية وشبه الطبية يوم الأربعاء 27 ماي الجاري قبل يوم واحد من استئناف الدروس الدفعة الثانية من التحاليل السريعة على، 500 تلميذ من أقسام البكالوريا، يقطنون في مناطق ذات مخاطر أعلى من حيث انتشار الفيروس ويدرسون في مناطق أقل خطورة من حيث تفشيه.
وتُنظم هذه التحاليل السريعة أيضا بالمراكز الجهوية للتكوين وتطوير الكفاءات، حسب ما بينته المتحدثة، مشيرة إلى أن نتائج التحاليل يتم الحصول عليها في أقل من 15 دقيقة.
يشار إلى أن وزير التربية محمد الحامدي، أعلن خلال ندوة صحفية يوم 29 أفريل الماضي قرار انهاء السنة الدراسية بالنسبة لكل المستويات الدراسية واستكمال البرنامج الدراسي لتلاميذ البكالوريا واسئناف الدروس بالنسبة لهم يوم 28 ماي الجاري ويوم 27 ماي الحالي بالنسبة للاطار التربوي.
وستجرى امتحانات الدورة الرئيسية لبكالوريا 2020 أيام 8 و 9 و 10 و 13 و 14 و 15 جويلية القادم على أن يتم الإعلان عن نتائجها يوم 26 من نفس الشهر.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/