conto erotico

جوهر بن مبارك: محسن مرزوق وعبير موسي يستقويان بمحور مصري اماراتي سعودي من أجل غلق الملف الديمقراطي في البلاد


حلقة وصل _ فريق التحرير

قال استاذ القانون الدستوري جوهر بن مبارك اكد في مداخلة له على قناة حنبعل حول هذه القضية ان الامين العام لحزب مشروع تونس محسن مرزوق ورئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسى يستقويان بمحور مصري اماراتي سعودي من اجل غلق الملف الديمقراطي في البلاد.

واشار جوهر بن مبارك في مداخلة له على قناة حنبعل ان “مرزوق وموسى لا يتحدثان بشكل واضح عن ضرب التجربة الديمقراطية بل يبرران موقفهما بالتدخل التركي والاخواني.”

وتابع جوهر بن مبارك ” يمكن تفسير ما يحدث اليوم من ذلك المنطلق وعلينا حماية المسار الديمقراطي من الاختراقات”.

وقال جوهر بن مبارك” هنالك تحالف ينطلق من القائد الليبي خليفة حفتر الى عبير موسى ومحسن مرزوق. ”

وكان بن مبارك أكد في سياق آخر ان الاستقطاب بين حماة المنظومة المهيمنة و خطّ الاصلاح الوطني لم يتغير قبل و بعد الانتخابات هو الذي يحكم الى اليوم كلّ المشهد و كلّ السياسات و كلّ التجاذبات الظاهرة.

وتابع ” على القوى الوطنية، قوى الاصلاح ان تتجنّب الوقوع في الشّراك مرّة أخرى أي تتجنّب السماح بأن تصبح شخوصها و الصراعات داخلها و فيما بينها مجرّد ادوات توظّف لارباك بوادر تشكّل المشروع الوطني و الحيلولة دون نجاحه وتمكّنه. انتخابات 2019 منحت المشروع الوطني الديمقراطي الإجتماعي فرصة غير متوقعة و نادرة و لكنها واقعيّة و خصومه يدركون ذلك، رهانهم شق الصف من الداخل و ارباك الجميع باقنعة مختلفة و تحرّكات تمويهيّة. انتشروا بين القبائل لبثّ الشقاق و لكن الغاية واحدة.”

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/