conto erotico

لماذا استقر إسماعيل هنية رئيس في قطر 


 

حلقة وصل _أحمد محمد 

 

يقيم رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في الدوحة منذ قرابة الإسبوعين ، حيث حضر من تركيا بصورة سريعة عقب تواتر الأوضاع نتيجة لتفشي وباء كورونا في الكثير من دول العالم بما فيا تركيا.

وابرزت الصحف الغربية تفاصيل هذه الرحلة ، مشيرة إلى أهمية هذه الزيارة خاصة وإنها تتزامن مع الكثير من التوجهات والقرارات التي تتخذها بعض من دول العالم نتيجة لتفشي وباء كورونا في أكثر من دولة.

وتشير صحيفة ايفننج ستاندرز البريطانية الشعبية إلى أن هنية يقيم في قطر منذ قرابة الإسبوعين ، حيث غادر تركيا وسافر إلى قطر قبل أن غلق المجال الجوي هناك، بالاضافة إلى وجود تقارير تشير إلى أن طبيعة البنية التحتية التركية غير مستعدة للتصدي والتعامل بحزم مع وباء كورونا ، الأمر الذي دفعه إلى السفر والعودة إلى قطر.

وتضيف الصحيفة إن عدد من كبار مسؤولي حركة حماس وصولوا بدورهم إلى الدوحة قادمين من دول مختلفة خلال الأسابيع الأخيرة ، الأمر الذي يزيد من خطورة تعرضهم للإصابة بالفيروس ، وهو ما دفع بالكثير من الآراء القطرية عبر منصات التواصل الاجتماعي للمطالبة بضرورة عزلهم من أجل منع العدوى المحتملة للمدنيين القطريين.

بدورها تطرقت صحيفة انديبندنت إلى هذه القضية ، مشيرة إلى دقة المشهد السياسي الان المتعلق بهذه التطورات.

وأستبعدت الصحيفة قيام عناصر حماس بالفحص الطبي عقب وصولهم إلى الدوحة ، وهو ما يزيد من حدة هذه الأزمة. عموما فإن تواجد عناصر حماس في قطر الان يثير ردود فعل واسعة ،وهو ما يات واضحا الان مع التعاطي السياسي مع تلك الأزمة.

اللافت أن عدد من الصحف بدورها أهتمت بهذه النقطة خاصة وأن وضعنا في الاعتبار أن الكثير من قيادات حركة حماس وعلى رأسها إسماعيل هنية تعهدت بالعودة إلى قطاع غزة مع حلول شهر رمضان ، وهو ما بات مسألة وقت حيث يحل شهر رمضان بعد قرابة الإسبوعين ، الأمر الذي يزيد من أهمية هذه القضية مع أهتمام صحف غربية بها خلال الفترة الأخيرة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/