conto erotico

إرشادات للأطباء البريطانيين: انزعوا أجهزة التنفس عن المسنين واعطوها لصغار السن

حلقة وصل _ وكالات 

أصدرت الجمعية الطبية البريطانية إرشادات جديدة للأطباء في تعاملهم مع مرضى فيروس كورونا المستجد في وحدات العناية المركزة، وتضمنت هذه الإرشادات إعطاء الأولويات في أجهزة التنفس الصناعي للشباب وصغار السن.

وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، نصحت هذه الإرشادات الجديدة الأطباء بنزع أجهزة التنفس الصناعي عن المرضى المسنين الذين تقل احتمالية بقائهم على قيد الحياة وإعطائها لصغار السن والمرضى الأفضل صحة. وأشارت الإرشادات أيضاً إلى أنه قد يكون من الضروري حرمان بعض المرضى الذين هم في حالة حرجة من أجهزة التنفس، حتى إذا كانت حالتهم تتحسن.

وأثار هذا الأمر غضب الكثير من المواطنين والخبراء الذين وصفوه بأنه «تمييز غير مباشر ضد كبار السن». وقالت نقابة الأطباء إن «هذه السياسة ستكون غير قانونية وستكون كذلك تمييزاً بشكل غير مباشر ضد كل من كبار السن والأشخاص الذين يعانون من ظروف صحية صعبة، وذلك بإعاقة قدرتهم على الحصول على العلاج اللازم لهم والمنقذ لحياتهم».

ويأتي ذلك بعد أن اقترحت وحدة إدارة الأزمات في مدينة تورينو بإيطاليا، عدم إعطاء مرضى «كورونا» الذين تزيد أعمارهم عن 80 عاماً أجهزة تنفس صناعي، وأن يتم تركها للمرضى الصغار بزعم أن لديهم فرصة أكبر للحياة. وتعاني بريطانيا من نقص في أجهزة التنفس الصناعي، وقد طلبت عشرة آلاف جهاز تنفس صناعي يصنعها ائتلاف شركات من بينها «فورد» و«إيرباص» و«رولز رويس» في إطار جهودها لمكافحة فيروس كورونا الذي أصاب 29474 شخصاً في البلاد وأودى بحياة 2352 آخرين.

وجهاز التنفس الصناعي حاسم في رعاية الشخص الذي يعاني من الفشل الرئوي الذي يصيب المريض في حالات الإصابة الشديدة بـ«كوفيد – 19»، وهو المرض الذي يتسبب فيه فيروس «كورونا». لكن هذه الأجهزة لا تنقذ أرواح المرضى بالضرورة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/