conto erotico

اعلان التفویت في إذاعة “شمس اف ام”.. الجامعة العامة للإعلام تعبر عن احترازھا

حلقة وصل _ فريق التحرير 

عبرت الجامعة العامة للإعلام التابعة لاتحاد الشغل، الیوم الجمعة، عن احترازھا من تصريح وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية، غازي الشواشي، بشأن المؤسسات الإعلامیة المصادرة، الذي أعلن فیه نیة التفويت في إذاعة “شمس اف ام” مجددا.

واعتبرت الجامعة ، في بیان لھا الیوم، أن الشواشي لم يتطرق الى ضرورة العمل على برنامج مرافقة للمؤسسة يمكنھا من استعادة توازناتھا قبل إعلان أية عملیة تفويت جديدة، وذلك وفق ما تم التطرق إلیه مع وزير المالیة في لقاء يوم 1 أفريل الجاري من ضرورة اعتماد أحد خیارين، ھما إما الحاق القناة بالمرفق العمومي أو العمل على مرافقة المؤسسة قبل أية عملیة تفويت ممكنة.

ودعت إلى ضرورة وضع التصورات الممكنة لإنھاء معاناة دامت سنوات، بما يمكن من المحافظة على ھذا “الصرح الإعلامي” وخطه التحريري وحقوق العاملین فیه، مذكرة باتفاقھا مع وزير المالیة على ضرورة المرور للخیار الثاني وھو إلحاقھا بالمرفق العام عبر إحداث مؤسسة عمومیة للغرض في صورة فشل محاولة التفويت المزمع الإعلان عنھا.

يشار إلى أن وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية، غازي الشواشي، كان قد صرح الیوم على  إذاعة “شمس اف ام” بأنه تقرر أمس الانطلاق في اجراءات التفويت من جديد في إذاعة “شمس اف ام” و دار الصباح واقتراح إلحاق إذاعة “الزيتونة للقران الكريم” بالإعلام العمومي.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/