conto erotico

الغنوشي للرئيس المدير العام للبريد التونسي: نحن في “حالة حرب مع عدوّ غير معهود”


حلقة وصل _ فريق التحرير

استقبل راشد خريجي الغنوشي رئيس مجلس نوّب الشعب بعد ظهر اليوم الثلاثاء 17 مارس 2020 بقصر باردو، جوهر الفرجاوي الرئيس المدير العام للبريد التونسي، وذلك بحضور سميرة الشواشي النائب الأول لرئيس المجلس وعبد اللطيف العلوي مساعد الرئيس المكلف بالعلاقات مع الحكومة ورئاسة الجمهورية.

 

وأكد رئيس المجلس ضرورة بذل مؤسسة البريد لجهود مضاعفة في هذه الظروف الإستثنائية أمام تفشي فيروس كورونا المُستجدّ وتوخّي الحذر أمام حالات الاكتظاظ التي تحصل بمراكز البريد.

 

وأشار رئيس المجلس إلى أننا في “حالة حرب مع عدوّ غير معهود” وأنه يجب اتباع تدابير وقائية حاسمة كي لا تنجر عن هذا الوباء خسائر بشرية كبيرة، خصوصا أمام الإستخفاف بالأوضاع. وأكدّ أن الاجراءات المُتخذة أقل مما يجب ودون المأمول.

 

وأكد الرئيس المدير العام للبريد التونسي أنه تمّ تعميم منشور وقائي حول استقبال المواطنين وترك مسافة أمان بينهم، ولفت النظر إلى أن التطبيقة الإلكترونيةD17 للاستخلاص والمعاملات البريدية المالية قد تكون من أفضل وسائل المعاملات الرقمية الناجعة والآمنة.

 

كما أكّد أنه تمّ إمداد أعوان البريد بكافة وسائل الوقاية حتى يقوموا بدورهم في توزيع الجرايات، مع امكانية المساهمة في عمليات الإسناد والتوزيع الغذائي والأدوية والجرايات خاصة لكبار السنّ والمرضى، على ضوء تطوّرات تفشي فيروس كورونا.

 

وأشار من جهة أخرى الى أنه سيتمّ إحداث مراكز بريد متجوّلة لتأمين حاجيات المواطنين.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/