conto erotico

هل تم تعمد تضخيم فيروس كرونا؟

حلقة وصل _ حافظ النيفر 

مع تزايد الحملات الإعلامية والدعائية لتهويل الإجراءات الوقائية والإحترازية التي ما انفكت الحكومات عبر العالم تتخذها بنسق تصاعدي بدأت تطفو على الساحة شكوك حول حقيقة خطر فيروس كورونا فاعراضه تتطابق مع اعراض الانفلونزا من ارتفاع للحرارة وضيق في التنفس والى حد الان فالضحايا هم اشخاص طاعنون في السن او أطفال رضع او مرضى بنقص المناعة اي تقريبا هم نفس صنف الضحايا في المصابين بالإنفلونزا.

وبحسب مراكز الوقاية ومراقبة الأمراض الامريكية Centers for Disease Control and Prevention (CDC) فانه في هذا الموسم 2019-2020 أصابت الانفلونزا grippe ما بين 26 و36 مليون أمريكي واضطر ما بين 250 الف الى 440 الف مصاب منهم ان يقيموا في المستشفى ويخضعوا للعلاج وخلال الأربعة أشهر الماضية مات منهم 14 الف أمريكي بسبب الانفلونزا .

وبحسب المصدر نفسه فان الانفلونزا تقتل سنويا في الولايات المتحدة ما بين ثلاثة آلاف الى 49 الف أمريكي وقد شكل موسم 2014-2015 اكبر عدد للوفايات بسبب الانفلونزا وقدر ذلك 56 الف وفاة، ثمانون بالمائة منهم مسنون او مرضى بنقص المناعة. وبحسب المرجع نفسه فان الانفلوانزا تصيب سنويا ما بين 5% الى 20%من الشعب الامريكي، عشرات الالاف منهم يتم ايواؤهم بالمستشفيات والألاف منهم يموتون نتيجةgrippe هذه الحصيلة تكلف قرابة 10,4مليار دولار سنويا بعنوان مصاريف تداوٍ مباشرة و16,3 مليار دولار إضافية نتيجة خسائر في المداخيل السنوية .

انطلاقا من هذه الأرقام الرسمية الصادرة عن السلطات الصحية الامريكية يضحى فيروس كورونا بسيط الأثر مقارنة بالارقام المفزعة لضحايا الانفلوانزا كل عام والذين يموتون دون ضجة إعلامية ولا اجراءات وقائية راديكالية من حكومات العالم.

ربما حينما نعاين الضرر الفضيع المسجل في الاقتصاد الصيني وإيقاف التعامل التجاري من اغلب البلدان مع الصين ولا سيما في قطاع الطاقة والنسيج والصناعات الغذائية اضافة الى الحصار الذي تم ضربه على ايران وتضخيم عدد الإصابات فيها قد نفهم سر هيجان الاعلام العالمي حول كورونا والاجراءات الاستثنائية التي ما انفكت الحكومات الغربية تعلنها بنسق تصاعدي والحال ان عدد الإصابات فيها لا يتجاوز بضع عشرات.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/