conto erotico

قطر تستجيب لطلب إسرائيلي بإستمرار الدعم المالي لحماس

حلقة وصل _ فريق التحرير

اعلنت مصادر إسرائيلية أن قطر استجابت للطلب الاسرائيلي بضرورة استمرار الدعم المالي لحركة حماس ، بعد الزيارة التي قام بها رئيس جهاز الموساد وقائد المنطقة الجنوبية للدوحة مطلع الشهر الجاري ، وهي الزيارة التي كشف عنها وزير الدفاع الأسبق ليبرمان.

بعد ثلاثة أسابيع من هذه الزيارة السريعة ؛ اعلن السفير القطري في إسرائيل محمد العمادي من غزة امس التي زارها قادما من تل ابيب وتحت حماية شركة امن إسرائيلية عن ستمرار و زيادة الدعم لحركة حماس في الشاعر القادمة طالما التزمت بالتهدئة مع إسرائيل .

و بحسب مصادر إسرائيلية فهذا يعني ان مهمة كوهين في الدوحة قد نجحت وان حماس ستعمل على حفظ الأمن و” التهدئة ” على الحدود الجنوبية . ومن أجل تشجيع حماس على احترام تعهداتها مع إسرائيل بالتزام التهدئة ووقف إطلاق البالونات الحارقة او السماح لمسيرات العودة بالاقتراب من المناطق الحدودية ومطاردة مطلقي الصواريخ على إسرائيل من قطاع غزة واعتقالهم ترافق ذلك مع تسهيلات اسرائيلية لدخول الأسمنت ومواد بناء كانت محظورة من قرابة العامين ، وتوسيع مساحة الصيد البحري ، ومنح 2000 بطاقة عمل في اسرائيل .

وتسمح اسرائيل بتمرير الدعم المالي القطري لحماس عبر بنوكها حيث يتم نقل مبلغ تدفع 15 مليون دولار امريكي في سيارة السفير القطري في إسرائيل الى قطاع غزة ويتم توزيعها عبر كشوفات على المستحقين تمت الموافقة عليها من قبل إسرائيل مسبقا .

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/