conto erotico

الهولوكوست وصفقة القرن وروسيا تتصدر المراسم

حلقة وصل _ رنا خليل 

استثمرت اسرائيل إحياء الذكرى ال75 للمحرقة استثمارا سياسياً، حيث شارك 40 من زعماء ورؤساء دول العالم ووفود برلمانية من اوروبا وامريكا في فعاليات المنتدى العالمي للهولوكوست الذي عقد لأول مرة في إسرائيل، ونظمت فعالياته بمعهد “يادناشيم” في القدس المحتلة وسط مقاطعة بولندا واوكرانيا وحضور بارز للوفود من روسيا.

اقتصرت فعاليات المنتدى على كلمات خطابية للزعماء الاسرائيليين وممثلي دول وقوى الحرب العالمية الثانية، وبينهم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الذي خصص له الكلمة والمكانة الرئيسية والرمزية بالاشادة بدور موسكو في تحرير معسكر “أوشفيتز” خلال الحرب العالمية الثانية.

واستغل رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو ذكرى المحرقة لتعزيز تحالفه وتعاونه مع روسيا وفرنسا إلى جانب الحلف الاستراتيجي الرئيس مع الولايات المتحدة الامريكية، حيث قرر مع الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون إطلاق حوار إستراتيجي بين البلدين لتعزيز التعاون بينهما في كل ما يتعلق بالقضايا الاقليمية.

وفي ختام المنتدى دعى نائب الرئيس الامريكي مايك بنس، كل من نتنياهو ومنافسه بيني غانتس لزيارة واشنطن يوم الثلاثاء المقبل، بهدف الاطلاع على تفاصيل الخطة الامريكية. وكتب المراسل السياسي للقناة 12 الاسرائيلية، عميت سيغل، أن الخطة الامريكية تشمل فرض السيادة الاسرائيلية على المستوطنات في الضفة المحتلة، وفي حال رفض الطرف الفلسطيني للضفة وفشل المفاوضات بين الطرفين لإقامة دولة فلسطينية، فإنه سيكون من حق اسرائيل ضم كل مستوطنات الضفة.

وذكرت قناة 13 الاسرائيلية، أن من بين الامور التي قد تحسم قرار الرئيس الامريكي حول طرح ” صفقة القرن” قبل الانتخابات الاسرائيلية المقبلة، هي النتائج التي قد تخلص إليها الاجتماعات التي سيعقدها مع قادة وزعماء الدول من جميع أنحاء العالم خلال المنتدى الاقتصادي العالمي الذي يعقد بمنتجع دافوس في سويسرا.

ومن الجدير بذكره، أن قوات جيش الاحتلال رفعت حالة التأهب في البلاد بعد ورود معلومات حول قرب الإعلان عن “صفقة القرن”، وقالت قناة 12 العبرية” أن الجيش الاسرائيلي رفع حالة التأهب في جميع أنحاء الضفة الغربية وعلى حدود قطاع غزة تحسباً لإعلان الصفقة في وقت قريب.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/