conto erotico

الرحوي : “فرضيّة حلّ البرلمان مستحيلة”

حلقة وصل _ فريق التحرير

اعتبر النائب بمجلس نواب الشعب عن الكتلة الديمقراطية منجي الرّحوي اليوم الإثنين 20 جانفي 2020 بأنّ “فرضيّة حلّ البرلمان مستحيلة”.

وأفاد الرحوي ،خلال حضوره اليوم بإذاعة “راديو ماد” ،بأنّه بامكان “الأسماء المقترحة تجميع أغلبية حولها” متسائلا “اذا لم يتم التصويت لرئيس الحكومة سيتم حلّ البرلمان.؟ .. هل أنّ مختلف الكتل البرلمانية والأحزاب قادرة على تحمّل تبعات خيار عدم التصويت والتوجه الى انتخابات سابقة لآوانها؟”

وأكّد الرحوي أنّ “الكتل والأحزاب ستصوت في كلّ الحالات للحكومة ولكن مع استبيان في التوجهات”.

و في ما يتعلّق بالكتلة الديمقراطية، أوضح أنّها “كتلة تقنيّة تخلو من الالزام السياسي بوجهة نظر معيّنة” مضيفا “لا احد يستطيع فرض شخصية معيّنة، فقط رئيس الجمهورية سيختار حسب قناعاته ومنهجيته وحسب الأوضاع التي نعيشها في البلاد والعديد من المعطيات المتداخلة”.

وقال إنّ “دوافع ودواعي رفض انحلال البرلمان متنوعة ودافع الخوف من نتائج انتخابات أخرى موجود عند العديد من الاحزاب المستقلة” موضّحا “أمّا الدافع الرّئيسي لحركة النهضة وهي الحزب المتصدّر لنتائج الانتخابات التشريعية، هو أن لا يتم التشكيك بشكل كبير وبيّن في النظام السياسي لأنّ هذه المسألة هي مسألة ايديولوجية عقائدية لدى حركة النهضة” .

واعتبر أنّه بالنسبة للحركة “مسألة النظام السياسي خط أحمر ومتى تم حل البرلمان سيطرح النقاش عميق حوله”.

ووصف الرحوى الفترة الممتدة من التحضير للاتتخابات الرئاسية السابقة لآوانها الى حدّ اليوم  بـ”حالة من الفراغ التنفيذي” مشددا على أن ذلك زاد من تعميق الأزمة من المنظور العملياتي”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/