conto erotico

ليبيا: إيقاف صادرات النفط وإعلان ”حالة القوّة القاهرة”


حلقة وصل _ فريق التحرير

أعلنت المؤسسة الوطنية الليبيّة للنفط اليوم 18 جانفي 2020 حالة ”القوة القاهرة” بعد إيقاف صادرات النفط من قبل القيادة العامة في موانئ البريقة وراس لانوف والحريقة والزويتينة والسدرة.

وقامت القيادة العامة وجهاز حرس المنشآت النفطية في المناطق الوسطى والشرقية بإصدار تعليمات إلى إدارات كلّ من شركة سرت للنفط، وشركة الهروج للعمليات النفطية، وشركة الواحة للنفط، وشركة الزويتينىة للنفط، وشركة الخليج العربي للنفط -وهي شركات تابعة للمؤسسة الوطنية للنفط- بإيقاف صادرات النفط من موانئ البريقة وراس لانوف والحريقة والزويتينة والسدرة. وجاءت التعليمات بإغلاق العمليات من قبل رئيس جهاز حرس المنشآت النفطية اللواء ناجي المغربي والعقيد علي الجيلاني من غرفة عمليات سرت.

وسيؤدي ذلك إلى خسائر في إنتاج النفط الخام بمقدار 800 ألف برميل يوميا، بالإضافة إلى خسائر مالية يومية تقدّر بحوالي 55 مليون دولار في اليوم، وفق ما أعلنته المؤسسة.

وذكر موقع ”العربية” اليوم أنّ وقف تصدير النفط سببه احتجاجات شعبية ضد جلب مقاتلين من سوريا وقوات تركية بطرابلس. كما أكّد أنّ رجال قبائل في مناطق تسيطر عليها قوات شرق ليبيا  بقيادة اللواء خليفة حفتركانوا قد اقتحموا ميناء الزويتينة النفطي وأعلنوا إغلاق كل الموانئ الخاضعة لسيطرة الجيش الوطني.

وقال أحمد المسماري المتحدث باسم الجيش الوطني في وقت لاحق إن “الشعب الليبي هو الذي أقفل الموانئ النفطية والحقول ومنع تصدير النفط”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/