conto erotico

أمین عام الأمم المتحدة یدعو لدعم دولي “قوي” لمؤتمر برلین

حلقة وصل _ وكالات

ناشد الأمین العام للأمم المتحدة أنطونیو غوتیريش، الأسرة الدولیة الأربعاء تقديم “دعم قوي” للمؤتمر المقرر عقده في برلین الأحد المقبل حول السلام في لیبیا. وفي تقرير إلى مجلس الأمن الدولي، قال غوتیريش: “أحض جمیع الأطراف المتحاربة على الإسراع في تعزيز الوقف غیر المشروط للأعمال العدائیة الذي تم التوصل إلیه برعاية رئیسي روسیا وتركیا والانخراط بصورة بناءة في تحقیق ھذه الغاية، بما في ذلك في إطار عملیة برلین”.

وإذ رحب الأمین العام بانعقاد مؤتمر برلین الذي سیشارك فیه، شدد على أن ھذا المؤتمر يرمي إلى “توحید المجتمع الدولي من أجل إنھاء النزاع والعودة إلى عملیة سیاسیة من خلال توفیر الشروط اللازمة لحوار لیبي-لیبي”.

وندد الأمین العام بـ”التدخلات الخارجیة” في النزاع اللیبي، مجددا التحذير من أن “أي دعم خارجي للأطراف المتحاربة لن يؤدي إلا إلى تعزيز الصراع المستمر وتعقید الجھود الرامیة لإتاحة التزام دولي واضح بحل سلمي للأزمة في البلاد”. ولفت غوتیريش في تقريره إلى أن مشروع البیان الذي سیصدر عن مؤتمر برلین، يتمحور حول “ستة محاور” ھي “وقف الأعمال القتالیة ووقف دائم لإطلاق النار، وتطبیق حظر الأسلحة، وإصلاح قطاع الأمن، والعودة إلى عملیة سیاسیة، وإصلاح اقتصادي، واحترام القانون الإنساني وقانون حقوق الإنسان”. وكانت ألمانیا أعلنت بصورة رسمیة، يوم الثلاثاء، عن عقدھا مؤتمرا دولیا في برلین حول تسوية الأزمة اللیبیة

في 19 جانفي ، بمشاركة عدد كبیر من الدول، من بینھا روسیا والولايات المتحدة وتركیا ومصر، إضافة إلى وفود عن الاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي والجامعة العربیة. ناشد الأمین العام للأمم المتحدة أنطونیو غوتیريش، الأسرة الدولیة الأربعاء تقديم “دعم قوي” للمؤتمر المقرر عقده في برلین الأحد المقبل حول السلام في لیبیا.

وفي تقرير إلى مجلس الأمن الدولي، قال غوتیريش: “أحض جمیع الأطراف المتحاربة على الإسراع في تعزيز الوقف غیر المشروط للأعمال العدائیة الذي تم التوصل إلیه برعاية رئیسي روسیا وتركیا والانخراط بصورة بناءة في تحقیق ھذه الغاية، بما في ذلك في إطار عملیة برلین”.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/