conto erotico

الغنوشي “الحكومة المقترحة سياسية وليست حكومة تكنوقراط وامكانية ادخال تغيير عليها يبقى متاحا “

 

حلقة وصل _ وات

قال رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي ، في تصريح صحفي، اليوم السبت إن تشكيلة الحكومة المقدمة من رئيس الحكومة المكلّف الحبيب الجملي، هي “حكومة سياسية وليست حكومة تكنوقراط”.

واوضح رئيس البرلمان عقب اجتماع مكتب المجلس وبخصوص إمكانية تغيير بعض الأسماء في القائمة المقترحة للحكومة ، “أن الأصل عدم تغيير الأسماء ولكن مادامت القائمة لم تقدم بعد إلى الجلسة العامة فالأمر يبقى متاحا وممكنا”.

وحول تحفظات بعض القياديين في حركة النهضة ازاء التشكيلة المقدمة والمرور إلى حكومة الرئيس علّق الغنوشي قائلا ، إن “مجلس الشورى منعقد الآن وسيناقش هذه المسألة من ضمن مسائل أخرى”.

واعتبر أن التكليف الاصلي للجملي هو تكوين حكومة كفاءات سياسية مفتوحة وهي حكومة سياسية وليست حكومة تكنوقراط، مضيفا أن “المستقلين السياسين يمكن أن يكونوا أعضاء في الحكومة” .

وأكد أنه حضر افتتاح اجتماع مجلس الشورى الذي انطلقت اشغاله صباح اليوم السبت بمقر الحركة ، وسيتضمن برنامج عمله كل المسائل المتعلقة بالحكومة الجديدة وفق تصريحه

يذكر أن مجلس شورى حركة النهضة يجتمع اليوم السبت وغدا الأحد، ووفق تصريحات لنواب من حركة النهضة بالمجلس، فإن هذه الدورة 35 لمجلس الشورى ستقوم بدراسة الوضع وتحديد موقف النهضة من الحكومة المقترحة، بالإضافة

إلى إعطاء إشارة الانطلاق للاعداد للمؤتمر الـ11 للحركة ،كما سيقع تكوين لجنة لإعداد اللوائح وتطوير القانون الأساسي للحركة.

وكان مكتب مجلس نواب الشعب قرر في اجتماعه المنعقد صباح اليوم السبت عقد جلسة عامة يوم الجمعة القادم 10 جانفي 2020 ، مخصصة لمنح الثقة للحكومة المقترحة من رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي والتي اعلن عنها في غرة جانفي 2020.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/