conto erotico

ترامب يحذّر أردوغان من أي تدخّل في ليبيا

حلقة وصل _ وكالات

حذر الرئيس الأميركي دونالد ترامب الخميس من أي “تدخل أجنبي” في ليبيا خلال اتصال مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان بعد موافقة برلمان تركيا على مذكرة تتيح نشر جنود أتراك لدعم حكومة الوفاق المدعومة من ميليشيات متطرفة، وفق ما أعلن البيت الأبيض.

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض هوغان جيدلي في بيان إن ترامب أشار في اتصال هاتفي إلى أن “التدخل الأجنبي يُعقد الوضع في ليبيا”.

ووصف البرلمان الليبي في شرق البلاد الخميس أي تدخل عسكري تركي بطلب من حكومة الوفاق الوطني في طرابلس بأنه “خيانة عظمى”.

وقال أحميد حومه النائب الثاني لرئيس البرلمان في تصريح صحافي “ندعو لجلسة طارئة في بنغازي السبت المقبل لبحث تداعيات التدخل التركي السافر في الشؤون الليبية وطلب السراج رئيس حكومة الوفاق ومن معه التدخل الأجنبي في ليبيا نعده خيانة عظمى”.

كما دعا نائب رئيس البرلمان إلى “الالتفاف الفوري حول الجيش لصد محاولات الغزو التركي لليبيا”، مؤكدا بأن الرد “سيكون قاسيا على تركيا”.

وتابع “خطوة أردوغان الرعناء وجر برلمان بلاده لتأييدها ستكون لها تداعياتها الخطيرة في المنطقة، أدعو المجتمع الدولي والأمم المتحدة لتحمل مسؤولياتهم تجاه هذا العبث”.

كما دعت مجالس قبلية من بينها مجلس قبائل الحساونة كافة العسكريين وضباط الصف والجنود المنحدرين من القبيلة حمل السلاح والالتحاق فورا ببقية قوات الجيش الوطني في طرابلس “للتصدي للغزو التركي وعملائه”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/