conto erotico

توقعات مخيفة لنوستراداموس لعام 2020!!

حلقة وصل _ 

يترقب الكثير من متابعي عالم الفلك والتوقعات توقعات الخبير الفرنسي نوستراداموس لبداية عام 2020 ، حيث برع نوستراداموس في مجال علم الفلك والتوقعات، حيث تصيب توقعاته امكانها الصحيحة لكافة مواليد الابراج التي يتوقع نوستراداموس حظوظهم مع بداية كل عام، وهو الامر الذي اكسب نوستراداموس شهرة واسعة النطاق، ومع بداية اعتاب العام الجديد، يطلق العالم الفلكي نوستراداموس في كل عام توقعاته لكافة الابراج، وهو ما يجعل الكثير من جماهير العالم والخبير الفلكي نوستراداموس ينتظرون بفارغ الصبر توقعاته الجديدة لعام 2020، وهو ما سنكشفه لكم من خلال هذه المقالة.

يُذكر أنّ توقعات العالم الفرنسي نوستراداموس هي بالأساس عبارة عن إيحاءات غير مباشرة، لكن يتم ربطها بالأحداث الجارية، لينبثق عنها الإستنتاجات التي ترد في التوقعات أدناه

لطالما كانت توقعات الفرنسي نوستراداموس حقيقة، بعدما برع في الكثير من التوقعات التي حدثت بالفعل ومن اهمها توقع اغتيال الرئيس جون كيندي، وصعود هتلر، وبداية الحرب العالمية الثانية، وسقوط الشيوعية، والتي قد حصلت بالفعل، وهنا نوافيكم توقعات نوستراداموس لعام 2020 كونوا بالقرب.

توقعات 2020

حرائق الغابات علي مستوي واسع النطاق: يتوقع نوستراداموس الكثير من عمليات حرق الغابات في اوروبا وخصوصا في اليونان وكرواتيا، فيما تحدث العديد من موجات الحر الذي تسبب الحرائق المتتالية علي عدد كبير من الدول مثل اسبانيا، البرتغال، المانيا، هولندا، وفرنسا، فيما تتضرر امريكا في العديد من هذه الحرائق التي تهلك عاتقها، ويتوقع نوستراداموس الحرائق بشكل كبير في كاليفورنيا، نيو مكسيكو، لوس انجلوس.

العواصف: يحمل عام 2020 الكثير من العواصف التي تحطم الارقام القياسية في قوتها، والتي تهدد العديد من الدول الاوروبية، فيما يتوقع ان تكون امريكا هي الضحية الاولي لتلك العواصف والاعاصير.

ارتفاع مستوي سطح البحر: يتوقع نوستراداموس ان تضرب القارة القطيبة الجنوبية الكثير من الاحداث التي تؤدي الي ارتفاع مستوي سطح البحر في تلك المنطقة الي عدة امتار، وقد تكون العواقب وخيمة بسبب احداث العديد من الفيضانات والاعاصير التي تسبب ازمة كبيرة في الغذاء والمياه.

نشوب حرب كبيرة: يتوقع نوستراداموس مع بداية عام 2020 ان هناك حرب كبيرة ستقوم وسيفوز بها قوة شرقية كبيرة علي قوة غربية كبري ايضا.

التخلص من كيم جونغ اون: وفق تنبؤات نوستراداموس فانه سيتم التخلي بشكل كامل عن الرئيس الكوري كيم جونغ اون من قبل شعبه، وهو الامر الذي يجعلهم يتمردون علي سياساته، وسيتورط ايضا مع روسيا في صراع تاريخي، علي اساسه يتوقع نوستراداموس ان تتغير صورة وواجهة روسيا الي الابد.

توقعات نوستراداموس السياسة لعام 2020

يشهد عام 2020 الكثير من التغييرات السياسية بحسب توقعات العالم الفلكي الشهير نوستراداموس، حيث يتوقع ان تشهد الولايات المتحدة الامريكية، تدهور حاد في العلاقات الدبلوماسية مع باقي الدول الاوروبية، ومن بين تلك الدول هي دولة الصين وروسيا، وهو الامر الذي ينتج عنه انخفاض حاد في قيمة الدولار الامريكي، فيما يزداد حجم الاقبال علي التعامل باليوان الصيني، وايضا توقع نوستراداموس بظهور منطقة حرب جديدة في الشرق الاوسط، والتي تقوم علي اساس الصراعات المذهبية والدينية، وهو الامر الذي يؤدي بحياة الكثير من الابرياء، وتحظي روسيا بنفوذ ملحوظ في عام 2020 يزيد من قوتها علي الساحة العالمية، وتدعمها ايضا العديد من الدول العربية والاوروبية.

توقعات نوستراداموس المناخية لعام 2020

يشير عالم الفلك الفرنسي نوستراداموس الي تضاعف كمية تساقط الامطار في دول اوروبا في بداية عام ، وهو الامر الذي يؤدي الي احداث فيضانات في بداية العام الجديد، في ايطاليا وبريطانيا وهنغاريا وجمهورية التشيك، وايضا تصل معدلات درجة الحرارة في اوروبا الي حد التجمد، فيما تشهد قارة اسيا العديد من المتغيرات المناخية حيث تواجه موجات كبيرة من الحر الشديد، الي يؤدي الي هجرة واسعة النطاق من البلاد وباعداد كبيرة.

توقعات نوستراداموس الاقتصادية لعام 2020

يحظي العالم بحسب توقعات الفرنسي نوستراداموس في بداية العام الجديد 2020 بالارتفاع الملحوظ في النمو الاقتصادي في العديد من الدول العربية، وهو الامر الذي يؤدي الي ازدهار الاوضاع وتحسنها، حيث ان هناك العديد من الدول التي تعتمد بشكل كلي علي مخزون النفط لديها، وهو الامر الذي ينعكس بالاستقرار الداخلي والاقتصادي لدي تلك الدول، وايضا تحدث وفرة كبير في مخزون المياه الجوفية وهو الامر الذي ينعم علي المجال الزراعي بالكثير من الخير، ويكثر انتاج محاصيل القمح والنخيل لهذا العام.

توقعات نوستراداموس العلمية لعام 2020

يتوقع نوستراداموس ان يكون عام 2020 عام مليئ بالتطورات العلمية المحلوظة التي من شانها ان توفر معلومات ضخمة وسهلة في العملية التعليمية، التي تساعد علي شرح وتوفير الوقت والجهد، وهي الوسيلة الجيدة للاتصال، الذي يوصل الانسان الي الاستغناء عن الهاتف الذكي، ويتوقع ايضا ظهور نوع جديد من وسائل النقل الحديثة التي لا تضر بالبيئة، والاكثر فاعلية ومخاطر دون الحاجة الي اضرار او مخلفات بيئة ناتجة عنها.

توقعات نوستراداموس الجغرافية لعام 2020

بحسب توقعات نوستراداموس سيشهد عام 2020 العديد من التغييرات الجغرافية الكبري، التي تحدث تغيير واضح في ملامح الدول، وذلك نتيجة احداث تغييرات في عوامل طبيعة، والتي لن تكون مناسبة، ولها اضرار كبيرة تحدث فيضانات وبراكين وزلازل من شأنها تدمير بقعة كبيرة من المناطق الجغرافية وخاصة في المناطق المجاورة من المحيطات والبحار.

كانت هذه ابرز توقعات خبير الفلك والابراج الفرنسي نوستراداموس لعام 2020، والتي شاركنا واياكم علي الصعيد الدولي والسياسي والاقتصادي، والمناخي والجغرافي، وقد برع نوستراداموس في توقعاته التي جعل منها العديد من الكتب المطبوعة والتي يتم تداولها في المكتبات الدولية، نظرا لتوقعاته الصحيحة، وكان الله واعلم، ونتمني ان تكونوا قد استمتعتم بهذه المقالة التي شاركنا فيها كمية كبيرة من المعلومات والتوقعات التي اجتهد فيها الفلكي الفرنسي نوستراداموس والتي تحتوي علي الكثير من المعلومات الشيقة والتوقعات لهذا العام 2020.

نبذة عن حياة توستراداموس:

نوستراداموس أو ميشيل دي نوسترادام Michel de Nostredame (14 ديسمبر أو 21 ديسمبر 1503 – 2 يوليو 1566)، وعادة ما يسمى باسمه اللاتيني نوستراداموس Nostradamus، وهو صيدلاني ومنجم فرنسي. نشر مجموعات من النبوءات في كتابه Propheties (“النبوءات”)، وصدرت الطبعة الأولى في عام 1555 والتي أصبحت منذ ذلك الحين مشهورة في أنحاء العالم. ويحتوي الكتاب تنبؤات بالأحداث التي اعتقد أنها ستحدث في زمانه وإلى نهاية العالم الذي توقع أن يكون في عام 3797 م. وكان يقوم بكتابة الأحداث على شكل رباعيات غير مفهومة.

منذ نشر هذا الكتاب، والذي نادرا ما نفدت طبعاته منذ وفاته، استقطب نوستراداموس مجموعة من المؤيدين التي ( جنبا إلى جنب مع الصحافة الشعبية) نسبت له تنبأ العديد من الأحداث الكبرى في العالم. وهذه النبوءات في بعض الحالات تم نسبها كنتائج لتفسير رموز الكتاب المقدس Bible code، فضلا عن أعمال تنبؤية أخرى مزعومة.

معظم المصادر الأكاديمية تتحفظ على أن الجمع بين الأحداث العالمية وتنبؤات نوستراداموس في الرباعيات هي إلى حد كبير نتيجة لسوء فهم أو إساءة الترجمة (المتعمد أحيانا) أو حتى ترجمة واهية لتجعلها عديمة الفائدة، كدليل على أي قدرة تنبؤية حقيقية، وعلاوة على ذلك، فإن أيا من المصادر المذكورة لم يقدم أي دليل على أن أي أحد ما قد فسر في أي وقت مضى رباعيات نوستراداموس وبشكل محدد بما فيه الكفاية للسماح بتنبؤ واضح بأحداث مستقبلية مقدما.

ولكن نصوص التنبؤات هي نصوص عامة وليست دقيقة، وتحتوي على تنبؤات لم تحدث، وهي تنبؤات تم ترجمتها لاثباتها، ولم يعرف عن طبيعة الأحداث التي تنبأ بها إلا بعد ما حدثت وتعتبر من العلوم الكهانة الزائفة.

ويحتمل أن يكون في هذه الفترة قد بدأ بترجمة الهورابولو Horapollo التي كتبها فيليبوس Philippus من الإغريقية إلى الفرنسية وهي مجموعة من الأبحاث أو الرسائل في الأخلاق والفلسفة. وهي ليست ذات قيمة أدبية كبيرة على أية حال، إلا أن الجدير بالذكر أن الحكايات التي تتحدث عن قدراته على التنبؤ بالظهور في هذه الأيام.

نبوءة الراهب

وكما يبدو فقد ذهب إلى إيطاليا وفيها رأى راهباً شاباً كان يعمل مربياً للخنازير يمر به في الشارع، فركع أمامه مباشرة وناداه بـ « قداستكم» وقد أصبح ذلك الشاب الذي يدعى فيليتش بيرتي Felice Peretti سيكستوس الخامس Sextus V عام 1585 بعد وفاة نوستراداموس بوقت طويل.

قرابة عام 1554، استقر نوستراداموس في مرسيليا وفي هذا العام تعرضت بروفانس لأسوأ فيضانات في تاريخها وتضاعفت شراسة الطاعون وكان نوستراداموس يعمل بدون توقف في الوقت الذي هرب فيه الأطباء.

تنبؤاته

أثارت تنبؤاته جدلاً واسعاً في أوساط الكنيسة وعند الملوك والحكام، خاصة عندما كانت تتعلق بوراثة العرش أو موت الملك أو هزيمة جيش أو ما إلى ذلك. (ولقد تنبأ بنهاية العالم عام 1999م، وقيل ان هذه النبوءة نسبت له بدليل انه تنبأ باحداث بعد عام 3700).

نبوءة هنري الرابع

في عام 1550م انتقل نوستراداموس إلى مدينة صالون الفرنسية – المكان الذي بدأ فيه كتابة تنبؤاته. ووقعت حادثة طريفة أثناء زيارة نوستراداموس إلى مدينة صالون عندما طلب رؤية شامات موجودة على جسم صبي في الحاشية، كان ذلك شكلاً من أشكال التنبؤ الشائعة في ذلك الوقت، إلا أن الصبي استحيا وهرب. توجه نوستراداموس في اليوم التالي لرؤيته وهو نائم، ثم أعلن بعد ذلك أن هذا الصبي سيكون في يوم من الأيام ملكاً على فرنسا على الرغم من أن كاترين كان لها ولدان على قيد الحياة وكان ذلك الصبي هو هنري النافاري الذي أصبح فيما بعد الملك هنري الرابع.

سبب شهرة نوستراداموس في العصر الحديث

ولعل ما فعلته زوجة غوبلز وزير الدعاية في حكومة هتلر إبان الحرب العالمية الثانية، عندما فرغت من قراءة بعض نبوءات نوستراداموس والتي لم تكن على هواها، أيقظت جوبلز من نومه، ففزع من هذه التنبؤات وعلى الفور لجأ للدعاية المضادة واستخدم منجم يدعى كرافت، وكان الغرض من ذلك إحداث تأثير عكسي على شعوب أوروبا وقد اتضح فيما بعد أن كرافت هذا كان يستنسخ بعض تنبؤات نوستراداموس ويعمل على هديها. وبالطبع صدقت نبوءات نوستراداموس بهزيمة ألمانيا.

ويقال في رواية أنّ من أشهر تنبؤاته بعد انتهاء الثورة الفرنسية بأربعة أيام عام 1789 نبش ثلاثة سكارى فرنسيين قبرهُ فوجدوا جثته، ومعلق على صدرهِ قلادة كبيرة محفور عليها بخطهِ تاريخ وفاته على جانب وعلى الجانب الآخر وجدوا ما يلي مكتوبا ( بعد انتهاء الثورة الكبرى بايام – وكُتِبَ تاريخ اليوم الذي نبشوا فيهِ قبره – سينبش ثلاثة سكارى قبري وعندما يقرؤوا آخر نبوئاتي سيهلعون وتطاردهم الشرطة فتقتل اثنان ويصاب الآخر بالجنون)، وفعلا ما ان قرؤوا هذا هلعوا وركضوا وطاردتهم الشرطة فأطلقت عليهم النار ليموت اثنان، وعندما يرى صديقهم مقتلهم يصيبهُ الجنون ليثبت نوسترادموس حتى بعد موتهِ أنه بحق ظاهرة تستحق الدراسة! والحقيقة أن هذا ليس سوى مشهد من فيلم سنيمائى عن قصة حياته قام ببطولته الفنان العالمي Orson Welles في عام 1981 تحت اسم The Man Who Saw Tomorrow أي أن هذه النبؤة مجرد خيال.

كتاب التنبؤات

في عام 1555 أكمل نوستراداموس الجزء الأول من كتابه الخاص بالتنبؤات التي كان لها أن تحتوي على تكهنات تبتدئ بزمانه وحتى نهاية العالم. فكلمة «قرن» ليست لها علاقة بمئة سنة، لقد كانت تدعى كذلك لأنه كانت هناك 100 مقطوعة شعرية أو رباعية في كل كتاب وكان نوستراداموس يريد أن يكتب 10 منها. بحيث يتكون 1000 رباعية في المحصلة النهائية. ولسبب مجهول لم يكتمل القرن السابع أبداً وهناك إشارات في أوراقه تشير إلى أنه كان يبحث مسألة إضافة قرن حادي عشر وثاني عشر، لكن الموت حال دون ذلك.

الأشعار مكتوبة بأسلوب مبهم وغامض يمتلئ بمفردات من لغات متعددة مثل اللاتينية البروفنسالية والإيطالية والإغريقية. وقصد ذلك حتى يتجنب مقاضاته على أنه ساحر أو مشعوذ، فقد قصد خلق حالة من الإرباك في تسلسل التنبؤات فلا تنكشف أسراره للناس العاديين. وجدت النسخة الاصلية عام 1555 م، ثم توالت النسخ الأخرى عنها في القرن السادس عشر وما بعده وجدت هذه النبؤات ارضا صالحة لها بعد ظهور هتلر الذي جاء في النبؤات اسمه: (هيستر)،وكان نابليون بونابرت يحمل كتاب النبؤات دائما معه، وكذلك هتلر الذي استعاره من زوجة اعلامه ودعايته جوبلز ،كما كان لايفارق مكتب الوزير الأول لاليزابيث الأولى ملكة بريطانيا ووجد أيضاً في مكتبة الفاتيكان، وترجم إلى مئات من اللغات المتداولة.

شهرة نوسترادموس

وانتشرت شهرة نوسترداموس بسرعة في طول فرنسا وعرضها بفعل قوة«التنبؤات» التي نشرت بشكل غير كامل عام 1555 تضمن القرون الثلاث الأولى وجزء من «القرن الرابع» في ذلك الزمن التي كانت الكتب فيها ترفاً لم يكن يملكها ولا يقرأها سوى الأغنياء. لأن معظم الناس كانوا أميين، فقد أصبحت التنبؤات هي البدعة السائرة التي يقبل عليها الجميع في البلاط، ويبدو أن واحدة أو أثنتين منها تثير شيئاً من عدم الارتياح في البلدان الأخرى، وبخاصة تلك النبوءة التي ظهر أنها أنبأت بموت الملك.انا متلك الجزء الثاني للكتاب

فقد أرسلت الملكة كاترين دي ميتشي Catherine de Medci في طلب نوستراداموس إبان الثورة.

ولقد تنبأ بمجموعة من التنبؤات التي تغطي فترة 450 سنة من توقعات و رؤى لمستقبل العالم، الا انه تنتظم أغلب نبوئاته على خط واحد، وذلك أن نوستردامس كان فرنسيا من ناحية، وكان مسيحيا من ناحية ثانية، ولهذا فقد انصب معظم اهتمامه على فرنسا وعلى الكنيسة ومقام البابوية، ولهذا فقد اعتبر سنة 1792 بداية لعهد جديد وذلك في رسالته إلى الملك الفرنسي هنري الثاني مشيرا بذلك إلى أهمية تلك السنة وخطورتها، وهي سنة اعلان الجمهورية الفرنسية، والتي بداية النهاية لعصر السلطة الكنسية والمسيحية بشكل عام في أوروبا، وهي واحدة من نبواءاته التي تحققت وواحدة من النبوءات النادرة جدا التي يذكر فيها تاريخا محددا لحادثة ما.

المصدر: الهديل 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/