conto erotico

 السنوسي :  سعيد الجزيري ساوم نبيل بفون بتسجيلات  ليسترجع مقعده بالبرلمان

حلقة وصل _ فريق التحرير

كشف عضو الهيئة العليا المستقلة للإتصال السمعي البصري هشام السنوسي اليوم 17 ديسمبر 2019، أن رئيس حزب الرحمة سعيد الجزيري كان قد قام بمساومة رئيس الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات نبيل بفون مقابل التراجع عن إسقاط قائمته خلال الإنتخابات التشريعية عبر ابتزازه عن طريق تسجيلات هاتفية تجمعه ببفون وكذلك برئيسة فرع هيئة الإنتخابات ببن عروس.

وأضاف السنوسي ،خلال لقاء تقيّمي حول التغطية الإعلامية لانتخابات 2019، بعنوان قراءات في نزاهة الانتخابات، نظّمته الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري، اليوم الثلاثاء 17 ديسمبر 2019 السنوسي أنّ الجزيري إعتمد هذه التسجيلات التي تمّ إفراغها عن طريق عدل منفّذ وفق تصريحه، لإبراز عدم وجود معايير لهيئة الإنتخابات لتسقط قائمته في بنعروس  يوم 9 أكتوبر.

و أفاد أن الهايكا استغربت صمت هيئة الإنتخابات وعدم قيامها بإسقاط قائمات انتخابية مخالفة، واصفا ذلك بـ”صمت مريب”،معتبرا أن مختلف الأحزاب والمترشحين لم يكونوا متساوين في ما يتعلق بالأداء والتغطية حسب ما نقلت عنه اذاعة “اكسبراس أف ام”.

وتجدر الإشارة إلى أن الدائرة الاستئنافية الثامنة بالمحكمة الإدارية قضت في 21 أكتوبر باعادة مقعد حزب الرحمة في البرلمان .

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/