conto erotico

رفيق عبد السلام : ومشاوراتنا مع قلب تونس اكراهات سياسية

حلقة وصل _ فريق التحرير

اعتبر القيادي في حركة النهضة رفيق عبد السلام الحبيب الجملي مدة اضافية لتشكيل الحكومة “ليس فشلا للحركة”، قائلا ” اذا كان هناك فشل فهو لكل الطبقة السياسية.. نحن معنيون بتشكيل الحكومة واعطينا التفويض رقم1.. لكن تشكيل الحكومة يكون بمشاركة بقية الشركاء”.

وأوضح عبد السلام لدى حضوره اليوم في برنامج “كلام في السياسة” على الاذاعة الوطنية،أن طلب الجملي جاء في اطار خلق معادلة بين توسيع نطاق المشاورات ونجاعة تشكيل الحكومة والتسريع في ذلك،مؤكدا أن المعطيات التي  بحوزته تفيد بانه سيتم تشكيل الحكومة نهاية الأسبوع الجاري.

وعلق على التفسيرات التي ترى أن طلب مهلة اضافية لتشكيل الحكومة يأتي في اطار مغازلة النهضة حزب التيار الديمقراطي وحركة الشعب قائلا: “المغازلة ليست عيبا..وهدفنا خلق أكبر حزام سياسي للحكومة القادمة..ونحن حريصون على مشاركة التيار فيها”، مضيفا “جددنا الدعوة للتيار ومازالت قائمة لكن يبدو ان هناك شروطا مجحفة للحزب بتمسكه بثلاث وزارات منها اثنتان سياديتان..بينما يتوجه الجملي نحو تحييد وزارات السيادة..”

واعتبر عبد السلام أن مشاورات حركة النهضة مع حزب قلب تونس “اكراهات سياسية”،مذكّرا بأن النهضة أعلنت في وقت سابق عن تحفظات لديها حول هذا الحزب، قائلا “في تقديري المشاورات مع قلب تونس لا ترتقي إلى درجة الشراكة في الحكومة لكن الحزب أكد أنه سيدعم الحكومة على مستوى التصويت”.


 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/