conto erotico

النهضة تدعو الشاهد لوضع حدّ للتعيينات ومراجعتها

حلقة وصل _ فريق التحرير

طالب مجلس شورى حركة النهضة، اليوم الاثنين 2 ديسمبر 2019 “رئيس حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد وكل الوزراء الى وضع حد للتعيينات في الإدارات العمومية ومؤسسات الدولة ومراجعة التعيينات التي سجلت خلال الأسابيع المنقضية”.

وجدد المجلس في بيان صادر عنه “دعم الحركة لرئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي ولجهوده من أجل تشكيل حكومة اصلاح وإنجاز وذات حزام سياسي وشعبي قوي تستجيب لتطلعات الشعب التي عبرت عنها ثورة الحرية والكرامة والأولويات الاقتصادية والاجتماعية التي أكدتها نتائج الانتخابات الرئاسية والتشريعية الأخيرة”.

وأهابت الحركة “بمختلف القوى السياسية التعاون المثمر مع رئيس الحكومة المكلف من أجل الاسراع بتكوين الحكومة حتى تنطلق فورا في معالجة القضايا الرئيسية للبلاد”.

من جهة اخرى ندد المجلس “بكل أعمال القمع والقتل التي ترتكبها قوات الاحتلال الصهيوني ضدّ الشعب الفلسطيني المناضل ودوسها المتواصل على كل الأعراف والقوانين الدولية ودعمه الكامل للشعب الفلسطيني الأبيّ وقواه المقاومة في نضالها البطولي لتحرير الأرض وبناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

يشار الى أن القيادي في حزب الحراك عماد الدايمي  دعا  كل من قيس سعيد رئيس الجمهورية وراشد الغنوشي رئيس البرلمان والحبيب الجملي رئيس الحكومة المكلف ومسؤولي الأحزاب التي تتفاوض على المشاركة في الحكم إلى “عدم السكوت على التعيينات المشبوهة التي يقوم رئيس حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد وعدد من وزرائه”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/