conto erotico

في لقائه بشباب القصرين .. سعيّد : الفقر و البؤس سبب تفشي الارهاب

حلقة وصل _ فريق التحرير

أعلنت رئاسة الجمهورية اليوم السبت 16 نوفمبر 2019 ان رئيس الدولة قيس سعيّد استقبل اليوم بقصر قرطاج مجموعة من الشباب من جهة القصرين وانه “استمع لشواغلهم وتصوراتهم للنهوض بالمنطقة وإيجاد الحلول الملائمة في إطار مقاربة وطنية”.

واكدت رئاسة الجمهورية على صفحتها بموقع “فايسبوك” ان اللقاء “شكّل فرصة للتطرق لعدد من القضايا خاصة تلك المتعلقة بخلق فرص التشغيل ومسألة الإرهاب والنهوض بالوضع الصحي في الجهة”.

وأكّد رئيس الجمهورية أن “الجميع يستطيع أن يتفق حول تشخيص المشاكل والصعوبات ويبقى الأهم هو البحث عن الحلول الكفيلة لتجاوزها” معبرا عن “عزمه في فترة قادمة على زيارة مختلف الجهات والبحث على إيجاد الآليات التي تمكن المواطنين والشباب منهم خاصة من المساهمة في بناء تاريخ جديد لتونس”.

و شدّد على ضرورة ان “تفرض السلطة التشريعية مجموعة من الحلول وتستمع الى الشباب وتمكنهم من الاليات والوسائل لتحقيق اهدافهم عن طريق الحكم المحلي الذي يمكن تحقيقه بانتخابات وليس بالاختيار العشوائي وتمكنهم من ان يكونوا ممثلين في جميع المناطق المنتمين اليها”.

واضاف ان الادارة يجب ان “تكون مسؤولة امام المواطنين والوزير يجب على يساءل امام البرلمان وتسحب منه الثقة عند تقصيره” مشددا على ضرورة “تكوين مجلس محلي يتم بموجبه انتخاب ممثلين في البرلمان “مشيرا الى ان “مكافحة الفساد تكون بمراقبة المواطنين للمسؤولين”.

واكد رئيس الدولة ان “مكافحة الارهاب تتحقق بحرص المواطن بالاضافة الى تدخل الدولة وبالتعاون مع الدول المجاورة” مؤكدا ان “سبب تفشي الارهاب هو الفقر والبؤس الذي يضطر الناس الى اخذ مقابل مادي مقابل الانضمام الى الارهابيين”.

من جانبهم اقترحت مجموعة الشباب على سعيد انشاء منطقة للتبادل الحر بمنطقة تلابة التابعة لولاية القصرين قالت إنها يمكن ان تكون منطقة تبادل حر مقننة وبالقانون وان المخالف يتعرض للعقوبة. واكدوا انها يمكن ان توفر قرابة 20 الف موطن شغل معتبرينها بمثابة الحلم بالنسبة لشباب الجهة وانها ستمكن من القضاء على التجارة الموازية التي اصبحت اكدوا انها اصبحت وصمة عار على جهة القصرين.

وشددوا على غياب المستشفيات ووسائل النقل وكليات الطب واطباء الاسنان واجهزة الاشعة وعلى أن ذلك يضطرهم الى التنقل الى المناطق الاخري.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/