conto erotico

الشرطة الكرواتية تواصل اعتدائها على اللاجئين وتنتهك القوانين الدولية

حلقة وصل _

تواصل الشرطة الكرواتية اعتدائها على اللاجئين و اعادتهم عبر الحدو و اعاتهم عبر الحدود و تنتهك القانون الدولي .

و وفقا لتقرير نشرته صحیفة “افتونبلاديت ” السويدية، ھناك معلومات تفید بان اللاجئین تم طردھم بشكل غیر قانوني بعد عبورهم الحدود الخارجیة للاتحاد الأوربي، والتي تم تشییدھا في السنوات الأخيرة .

و أكّدت منظمة “ھیومون رايتس ووتش” حیازتھا على أدلة تثبت اجبار اللاجئین على العودة الى الحدود بین بلدان الاتحاد كرواتیا والبوسنة في مقاطع فیديو

و قال أحد اللاجئین وھو من إيران، بانه كان يرغب بالبدء في حياة  جديدة في كرواتیا لكنھم تم ترحیلھم جمعیھا الى البوسنا .

كما أفاد العديد من اللاجئین بتعرضھم الى العنف من قبل الشرطة الكرواتية التي قامت بحرق حقائبهم ، و وفقا لحديث إحدى القادمات من أفغانستان فإنھا تعرضت للاعتقال مع ثلاثین الكرواتیة التي قامت بحرق حقائبھم ، ، وقامت الشرطة بمصادرة وثائقھم وھواتفھم المحمولة .

و يعتبر اعادة الأشخاص الراغبین في الحصول على حق اللجوء انتهاكا للقانون الدولي وقانون الاتحاد الأوروبي، وھناك العديد من الأدلة من شھود وادلة مصوره تثبت قیام الشرطة الكرواتیة بقمع اللاجئين و استخدام العصي و أوات أخرى .

كرواتيا انضمت الى الاتحاد الأوربي في عام 2013 وتعتبر احدث عضو في دول الاتحاد، وفي شھر اكتوبر قررت مفوضیة الاتحاد الأوروبي استعداد كرواتیا الانضمام الى دول الشنغن .

و وفقا لصحیفة “افتونبلاديت”، تقع على السويد والدول الأعضاء مسؤولیة متابعة امتثال الأعضاء الآخرين مسؤولية متابعة امتثال الأعضاء الآخرين الى لوائح الاتحاد الأوربي والضغط على كرواتیا لوضع حد لطرق مراقبة الحدود غیر القانونیة والعنیفة في اغلب الأحیان.

المصدر : يورو تايمز

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/