conto erotico

تجاوزت سقف الانفاق المالي  .. النهضة أنفقت 117 ألف دينار في الحملة الانتخابية بدائرة تونس 1

حلقة وصل _ فريق التحرير

كشفت  منظمة “أنا يقظ ” عن حجم المصاريف التي تمّ رصدها للحملة الانتخابية لعدد من الأحزاب وهم النهضة ونداء تونس وقلب تونس وتحيا تونس والحزب الدستوري الحر وحزب البديل والتيار الديمقراطي وائتلاف عيش تونسي بدائرة تونس 1 .

و أكّدت المنظمة ، خلال ندوة صحفية عقدتها اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019 ، أن حركة النهضة هي الحزب الوحيد الذي تجاوز سقف الإنفاق المالي في الحملة الانتخابية في دائرة تونس 1 بنسبة قالت إنها تُقدر بـ 40%، مذكرة بأنها راقبت مستوى الإنفاق المالي في 8 دوائر هي تونس 1 و2 وصفاقس 1 و2 وقفصة والكاف وبنزرت وسوسة.

و جاءت الارقام كما يلي :

-النهضة: 117،297 الف دينار

-حزب البديل:6،831 الف دينار

-الدستوري الحر: 1،880 الف دينار

-تحيا تونس: 7،965 الف دينار

-قلب تونس: 4،379 الف دينار

-عيش تونسي: 18،533 الف دينار

-التيار الديمقراطي: 3،280 الف دينار

-النداء: الأقل إنفاقا من بين الاحزاب (دون ذكر المبلغ)

وأشارت المنظمة أنه تمّ التركيز على تغطية التظاهرات الخارجية للأحزاب طيلة 22 يوما، مفيدة بأن عددا من الأحزاب اعتمد نوعية جديدة من الأنشطة التي لا يمكن مراقبتها وهي الاجتماعات الخاصة، مشددا على أن المنظمة ركزت على سقف الإنفاق وليس على مصدر الأموال.

وأوضحت أن التظاهرات الخارجية للحملة الانتخابية لهذه الاحزاب بالدائرة الانتخابية المذكورة بلغت 1050 تظاهرة وان 30% من نصيب الحزب الدستوري و24% لحركة النهضة و11% للبديل و9% لتحيا تونس  في حين أن نسبة عدد التظاهرات للنداء وقلب تونس وعيش تونسي كانت في حدود 8% لكل واحد منهم.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/