conto erotico

وزير التربية  يتّهم البنوك والبريد بتعطيل التسجيل عن بعد

حلقة وصل _ فريق التحرير

قال وزير التربية حاتم بن سالم اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2019، أن هناك لوبيات تعطل رقمنة الخدمات للمواطنين وهو ما يعكسه طول الطوابير المسجلة أمام مكاتب البريد والقباضات المالية “، مضيفا أنه “وصلته العديد من رسائل الاستنكار والتنديد عندما أعلن عن اجبارية الترسيم عن بعد”.

واوضح بن سالم لدى حضوره اليوم في برنامج “اكسبراسو” على اذاعة “اكسبراس أف أم”، أنه جُوبه بانتقادات واسعة عندما قام باخراج الوسطاء وهم “البنوك والبريد التونسي” من عملية التسجيل عن بعد، لافتا  انه “بعد الغاء الوساطة بين المواطن والوزارة أصبحت العملية تُدار بأريحية كبيرة وهو ما يظهره عدد التلاميذ المسجلين عن بعد”.

كما أشار إلى ان الوزارة لن تتراجع عن توجهها في تحديث الخدمات المدرسية، قائلا” لا تحدثني عن المجموعات الصحية بالمدارس ولا عن أجزاء سقف الاقسام المتهاوية..فهي تحتاج إلى صفقات عمومية ونحن بصدد الخدمة على اصلاحها”، مشددا على أن فتح افاق لتلميذ لخلق نفسه والدخول للقرن الواحد العشرين من الباب الكبير باب الذكاء الاصطناعي هو أيضا من أهم أهداف الوزارة.

واعتبر بن سالم ان اتفاقية ستعقد بين الوزارة وبين شركة صينية قال إنها رائدة في تصنيع المعدات السلكية واللاسلكية “فرصة تاريخية للمدرسة العمومية للانصهار والاندماج في التقنيات الحديثة”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/