conto erotico

وزارة الداخلية تدعو للنأي بها عن كل “التجاذبات الانتخابية”

حلقة وصل _ فريق التحرير 

نفت وزارة الداخلية اليوم السبت 14 سبتمبر 2019، تصريحات أحد المترشّحين للانتخابات الرئاسيّة قالت انه جاء فيها أنّها تولّت مؤخّرا إدخال تغييرات على رأس بعض المناطق الجهويّة للأمن بولاية المنستير لأسباب ذات علاقة بالشّأن الانتخابي .

وأضافت الوزارة في بلاغ صادر عنها اليوم السبت ، أنّ “هذه التّصريحات مجانبة للواقع”، مفيدة بأنّ “كلّ التّغييرات التّي تمّت مؤخّرا كانت في إطار الحركة الدّوريّة للنّقل، التي تقوم بها مصالح الوزارة سنويّا وفي نفس الفترة ولم تقتصر على هذه السّنة”، وبأنها “شملت كلّ أسلاك قوّات الأمن الدّاخلي من أمن وطني وحرس وطني وحماية مدنيّة”.

وأوضحت بأنّ “رئيس منطقة الأمن الوطني بالمنستير بالذّات والذي تمّ ذكره حصريّا بهذا التّصريح لم تشمله حركة النّقل وهو يمارس حاليّا مهامّه على رأس المنطقة المذكورة”.

كما أشارت الوزارة إلى أنّ “التّغيير الذي تمّ على رأس إقليم الأمن الوطني بالمنستير – والذي قد يكون هو المقصود في هذا التّصريح –  كان بدوره في إطار حركة النّقل المذكورة”، مبيّنة أن “مدير الإقليم تمّت نقلته إلى العاصمة بخطّة وصلاحيّات مدير إدارة مركزيّة ولم تتمّ إقالته”.

وأكدت أن “مثل هذه التّصريحات من شأنها أن تبثّ الفتنة بين أجهزة الدّولة وتمسّ من معنويّات قوّات الأمن وتشوّش على آدائها لمهّامها وخاصّة في تأمين الانتخابات ومقاومة الإرهاب”، داعية للنّأي بها عن “كلّ التّجاذبات ذات العلاقة بالشّأن الانتخابي لتتفرّغ لمهّامها الأمنيّة الصّرفة في إطار القانون والتزاما بمبادئ الحياد والوقوف على نفس المسافة من كلّ المترشّحين”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/