conto erotico

في مشهد غير معتاد .. سعوديات يتخلّين عن العباية في شوارع الرياض ( فيديو )

حلقة وصل _ وكالات 

في مشهد لم يره السعوديون سابقا، جذبت امرأة سعودية الأنظار إليها بعدما دخلت من دون عباءة مجمعاً تجارياً في الرياض، عاصمة المملكة السعودية.

وكان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان قد لمّح العام الماضي إلى تغيير محتمل في مسألة فرض ارتداء العباءة في الأماكن العامة، بعدما قال إنّ احتشام المرأة لا يعني لبسها لها.

إلا أن النساء في المملكة واصلن ارتداءها كونه لم يصدر أي مرسوم حكومي بذلك، فيما احتجت بعض النساء على هذا القيد، في خطوة نادرة في المملكة، حيث نشرن صوراً على وسائل التواصل الاجتماعي وهن يرتدين العباءة بالمقلوب.

وعمدت أخريات في الفترة الأخيرة إلى ترك العباءة مفتوحة من الجهة الأمامية، واختيار عباءات مطرّزة وملونة بدل تلك السوداء، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية.

في حين تجرّأت السعودية مشاعل الجالود على نزع العباءة تماماً، وهي واحدة من بين عدد محدود من السعوديات فقط أقدمن على ذلك. وفي مشهد غير مألوف في المملكة، سارت الشابة (33 عاماً) في المجمع التجاري في الرياض، وهي ترتدي قميصاً برتقالياً وسروالاً فضفاضاً.

وقالت مناهل العتيبي (شابة تبلغ من العمر 25 عاماً) لوكالة الأنباء الفرنسية: «منذ أربعة أشهر، منذ أن جئت إلى الرياض، وأنا لا أرتدي العباءة»، وأضافت: «أعيش مثلما أريد، أتصرف بحرّية، ليست مقيّدة، لا يُفرض عليّ لباس لست مقتنعة به».

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/