conto erotico

الهاشمي الحامدي يتعهد بتخصيص 200 دينار شهريا لكل عاطل عن العمل

حلقة وصل _ فريق التحرير

تعهد المترشح للإنتخابات الرئاسية السابقة لأوانها عن حزب تيار المحبة محمد الهاشمي الحامدي اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2019، بإلغاء ديون 180 ألف فلاح في صورة نيله ثقة الشعب وفوزه بمنصب رئيس الجمهورية.

وأوضح الحامدي خلال جولة قام بها بالسوق الأسبوعية المنتصبة في مدخل مدينة القصرين اليوم في اطار حملته الانتخابية، أن دين الفلاح الصغير الذي حصل على قرض بـ9 الآف دينار ولم يتمكن من تسديده بلغ اليوم حوالي 23 ألف دينار، متعهدا بتطبيق سياسة الأسعار المدعومة في البذور والأدوية والأسمدة بغاية دعم الفلاح والوقوف إلى جانبه حسب ما أوردت وكالة تونس افريقيا للأنباء.

وأضاف أنه يتعهد بتطبيق نظام إدماج 500 ألف شاب عاطل عن العمل في سوق الشغل عبر تمكينهم من منحة شهرية بـ 200 دينار مقابل يومي عمل أو التدرب على مهنة، معلنا التزامه بالدفاع عن حقوق المتقاعدين والمحرومين من التغطية الصحية وذوي الإحتياجات الخاصة والفقراء والمحتاجين.

وأكد الحامدي أن ما بين 10 و 15 ألف من المستفيدين بهذه التعهدات سيكونون من ولاية القصرين معتبرا أن في ذلك فائدة مباشرة للإقتصاد المحلي بالجهة المرتكز بالأساس على القطاع الفلاحي .

ودعا  أهالي القصرين وكافة الشعب إلى التفاؤل والاختيار العادل بين المترشحين قائلا إن “العدل هو أساس العمران وإن بقيت بلادنا تعيش في الظلم الطبقي بسبب طبقة ضيقة جدا تتحكم في الثروة الوطنية مع تواصل اضمحلال الطبقة الوسطى فان ذلك سيؤدي حتما إلى الخراب وانهيار الدولة “.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/