conto erotico

التايمز: البغدادي يضع تنظيم داعش تحت إمرة ضابط سابق في جيش صدام

حلقة وصل _ وكالات

اشارت صحيفة “التايمز” في تقرير بعنوان “البغدادي المريض يضع تنظيم داعشتحت إمرة “الأستاذ”، الى إن البغدادي سلم إدارة الشؤون اليومية لتنظيم داعش لمساعده عبد الله قرداش، المعروف بلقب “الأستاذ” وهو ضابط سابق في جيش صدام حسينبزغ نجمه في التنظيمات المتطرفةبعد سقوط صدام عام 2003. واوضحت أن القرار يزيد من التكهنات حول حالة البغدادي الصحية.

ولفتت الصحيفة إن القوات الأميركيةاعتقلت كلا من البغدادي، 48 عاما، وقرداش، وعمره غير معلوم، عام 2003 لصلاتهما بتنظيم “القاعدة” واعتقلا سويا في البصرة​، حيث يعتقد أن البغدادي استغل قدراته كداعية جهادي، وتمكن من تجنيد المئات من السجناء لقضيته، وكون رؤيته لما وصفه بأنه دولة الخلافة.

وذكرت إن البغدادي بدأ مسيرته كزعيم جهادي بصورة علنية كبيرة، حيث ألقى خطبة من مسجد النوري في الموصلعام 2014، لإعلان مولد خلافته. واوضحت أن أول تسجيل بالفيديو للبغدادي منذ خمسة أعوام ظهر في نيسان من العام الحالي، واصطبغ فيه جزء من لحيته بالحناء وقال فيه إنه بصحة جيدة.

وقال محللون للصحيفة إن البغدادي اختار خليفة له ليتولي إعادة بناء التنظيم بينما يتولى البغدادي ذاته تجديد خطاب التنظيم ليجتذب المجندين كما كان يجذبهم عند بدايته.

وقال فاضل أبو رغيف، وهو محلل أمني سابق مع الحكومة العراقية​، للصحيفة “البغدادي لن يتخلى عن منصبه، فقد أعطى قرداش مهمة محددة تتعلق بالمهمات اللوجستية والحركة“.

وأضاف أبو رغيف “توجد ثلاثة أسباب مرجحة لاختيار البغدادي لزعيم آخر داخل التنظيم: “سد الثغرات في التنظيم، وللاتحاد مع قرداش، الذي يحظى بشعبية وسط أعضاء التنظيم، وتحضيره لزعامة جديدة في مرحلة لاحقة”. ويقول الكاتب إن قوات الأمنفي المنطقة حذرت من أن الخلايا المتبقية في تنظيم الدولة الإسلامية​ ما زالت منظمة بدرجة تكفي لشن هجمات واستغلال أي فراغ للسلطة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/