conto erotico

توقيع اتفاقية بين وزارة الشؤون الثقافية والمؤسسة التونسية لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة بشأن المساعدات الظرفية لفائدة العاملين بالحقل الثقافي

حلقة وصل_فريق التحرير

وقع وزير الشؤون الثقافية محمد زين العابدين أمس الثلاثاء 20 أوت 2019 اتفاقية إطارية مع المؤسسة التونسية لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة بحضور مدير عام المؤسسة السيد يوسف بن إبراهيم وبمشاركة عدد من إطارات الوزارة.

وتهدف هذه الاتفاقية أساسا إلى ضبط الآليات العملية وصيغ التصرف في المساعدات الظرفية لفائدة المبدعين والعاملين بالحقل الثقافي الذين يمرون بصعوبات اجتماعية أو صحية أو مالية وفق إحدى الصيغتين التاليتين: إما منح ظرفية تصرف دفعة واحدة أو منح ظرفية تصرف على أقساط دورية بصفة شهرية وتكون قابلة للتجديد.

وفي كلمته، شدد وزير الشؤون الثقافية على ضرورة الالتزام معنويا بتجاوز إشكالية الوضعيات الاجتماعية الهشة للفنانين والمبدعين والعاملين في الحق الثقافي بمختلف اختصاصاتهم من خلال تظافر كل مجهودات الإدارات المعنية وفق قاعدة العمل المشترك، وذلك لأهمية دورهم في تطوير الحياة الثقافية والاجتماعية والاقتصادية والتنمية المستدامة.

من جهته أوضح يوسف بن إبراهيم مدير عام المؤسسة التونسية لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة سعيه إلى تعزيز موارد صناديق المؤسسة لتحسين الوضعية الاجتماعية للمبدع في انتظار توفير الإطار القانوني المناسب.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/