conto erotico

الصّافي سعيد: “أن يحكمك رئيس حكومة لا تعرف جنسيته أمر خطير…”

حلقة وصل _ فريق التحرير

اعتبر المترشح للانتخابات الرئاسية الصافي سعيد، رفض رئيس الحكومة يوسف الشاهد تقديم استقالته، تحديا لخيارات الشعب وللديمقراطية.

أفاد سعيد اليوم الأربعاء، 21 أوت 2019،  في حوار له مع موقع تونس الرقمية، بخصوص تخلّي الشاهد عن جنسيته الفرنسية، أنه كان على علم بجنسيته ولم يصرح بذلك، قائلا، “كنت أخاف منه”، مؤكّدا أنّ لا يعرف التونسيون أنّ رئيس الحكومة يحمل الجنسيّة الفرنسية هذا أمر خطير.

كما علق  الصافي سعيد متهكمّا، ” الشاهد يتسلم مرّتب شهري من تونس، ليدفع به الضرائب لفرنسا”.

و أشار إلى انّ المهدي جمعة أيضا كان يحمل الجنسية الفرنسية، موضّحا أنّ هذا أمر غير سهل لانّ من يحمل الجنسية الفرنسية مطالب بالولاء و هو يدفع ضرائب لفرنسا أي يأخذ راتب تونسي ليدفعه لفرنسا. معتبرا أنّ كلّ من يتقلّد منصب في الدّولة و هو يحمل جنسية أخرى خائن. و أضاف أنّ عديد الدّول العظمى تمنع أن تكون لك جنسية مزدوجة.

وفي سياق متصل، أكد الصافي سعيد أن المترشح للرئاسية مهدي جمعة عرض عليه التعاون والانضمام لحزب البديل، حيث قايضه سعيد بتنازله عن الجنسية الفرنسية، والتراجع عن العقود والاتفاقيات التي كان قد جدّدها خلال فترة توليه رئاسة حكومة التكنوقراط، مشيرا إلى أنه رفض الاتفاق، على حد قوله.

وبخصوص الأطراف الداعمة لترشحه، أفاد الصافي سعيد أنه يحظى بدعم من حركة الشعب التي يتفق معها في عديد النقاط والمسائل، إلى جانب دعم عدد من المجموعات المستقلة له، وفق تأكيده.

 

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/