conto erotico

انتكاسة الفطرة الانسانية ﻇﺎﻫﺮﺓ ﺍﻟﻜﻼﺏ ﺍﻟﺒﺸﺮﻳﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻐﺮﺏ

حلقة وصل _ وكالات 

ﻫﻢ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻦ ﺍﻷﺷﺨﺎﺹ ﻳﻠﺒﺴﻮﻥ ﺛﻴﺎﺏ ﺍﻟﻜﻼﺏ ﻭﻳﺴﻴﺮﻭﻥ ﻋﻠﻰ ﺃﺭﺑﻌﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﻮﺍﺭﻉ ﻭﻳﺘﺼﺮﻓﻮﻥ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻜﻼﺏ ﻭﻳﺄﻛﻠﻮﻥ ﻃﻌﺎﻡ ﺍﻟﻜﻼﺏ ﻭﻳﻌﺮﺿﻮﻥ ﺃﻧﻔﺴﻬﻢ ﻟﻠﺘﺒﻨﻲ ﻛﺤﻴﻮﺍﻧﺎﺕ ﺃﻟﻴﻔﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﻧﺘﺮﻧﺖ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﻣﺒﺎﻟﻎ ﻣﺎﻟﻴﺔ ﻗﺪ ﺗﺼﻞ ﻟــ 70 ﺃﻟﻒ ﺩﻭﻻﺭ .

ﻋﺪﺩﻫﻢ ﻳﺘﺠﺎﻭﺯ 10,000 ﻛﻠﺐ ﺑﺸﺮﻱ ﻓﻲ ﺑﺮﻳﻄﺎﻧﻴﺎ ﻭﺣﺪﻫﺎ ﻭﻗﺪ ﺃﺻﺒﺤﺖ ﻇﺎﻫﺮﺓ ﺳﺮﻳﻌﺔ ﺍﻻﻧﺘﺸﺎﺭ ﺟﺰﺋﻴﺎ ﻓﻲ ﺩﻭﻝ ﻣﺜﻞ ﻛﻨﺪﺍ ﻭ ﺍﻣﺮﻳﻜﺎ ﻭ ﺍﺳﺘﺮﺍﻟﻴﺎ ﻭ ﺃﻏﻠﺒﻬﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻮﺍﺫ ﺟﻨﺴﻴﺎ ﻭ ﻳﻔﻌﻠﻮﻥ ﺫﻟﻚ ﻷﻏﺮﺍﺽ ﺟﻨﺴﻴﺔ ﺍﻭ ﻣﻦ ﺍﺟﻞ ﺍﻟﻤﺎﻝ .

ﺃﻃﺒﺎﺀ ﻋﻠﻢ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﻓﻲ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﻟﻨﺪﻥ ﺻﻨﻔﻮﺍ ﻫﺆﻻﺀ ﻋﻠﻰ ﺍﻧﻬﻢ ﻣﺼﺎﺑﻮﻥ ﺑـﺎﺿﻄﺮﺍﺏ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﺍﻹﺟﺘﻨﺎﺑﻲ ﻭ ﺍﻟﺬﻱ ﻣﻦ ﺃﻋﺮﺍﺿﻪ ﺍﺣﺘﻘﺎﺭ ﺍﻟﺬﺍﺕ ﻭ ﺗﻌﺬﻳﺐ ﺍﻟﻨﻔﺲ ‏(ﺍﻟﻤﺎﺯﻭﺧﻴﺔ ‏) .
مع العلم ان هذه الظاهرة ليست في بريطانيا وحدها بل تنتشر حتى في استراليا و امريكا و كندا و يبلغ تعدادهم اكثر من 41 ألف تقريبا.

ونقل التلفزيون وقائع مهرجان أوروبي خاص للكلاب البشرية عقد في مدينة أنتويرب ببلجيكا تحت شعار «مستر يوروب بوبي» وشارك فيه آلاف من الكلاب البشرية من كل أنحاء أوروبا.
ولكي لا يسيء أحد الظن في الكلاب البشرية وينظر إليها كشخصيات ممسوخة تحدث البرنامج عن خلفيات البعض منهم فاتضح أنهم ينتمون لعائلات محترمة وثرية،
وأجريت مقابلة مع كلب بشري يدعى كولين اتضح أنه كاتب وأكاديمي في إحدى الجامعات،
فأبلغ كولين معد البرنامج أنه يهوى التصرف كالكلاب، لأن هذا التصرف يساعده على الهروب من الضغوط التي يواجهها في العمل والحياة عامة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/