conto erotico

رقم أخضر للإبلاغ عـن التجاوزات في الصولد

حلقة وصل _ فريق التحرير

قال مدير المنافسة والأبحاث الإقتصادية بوزارة التجارة ياسر بن خليفة اليوم الجمعة 16 أوت 2019، إن الإقبال على موسم “تخفيضات صيف 2019” مازال ضعيفا ،متوقعا أن يشهد الموسم حركية كبيرة آخر الأسبوع الجاري بمناسبة اقتراب العودة المدرسية.

و أوضح  بن خليفة في تصريح  ، وكالة تونس افريقيا للأنباء  ، أن 2211 نقطة بيع تشارك حاليا في موسم”تخفيضات صيف 2019″، مشيرا إلى أن الوزارة منحت الى حد الان 1345 تصريح مشاركة في اطار تظاهرة تمتد على مدى 6 اسابيع.

وبيّن أن نقاط البيع تتوزع على 1452 نقطة متخصصة في بيع الملابس الجاهزة و356 نقطة لبيع الأحذية و83 لتسويق مواد التجميل والعطورات و49 لبيع التحف والهدايا و33 لبيع الأقمشة ونقاط اخرى لبيع الأثاث والمواد الكهرومنزلية والنظارات الشمسية.

وكشف بن خليفة انه تم تسجيل زهاء 157 مخالفة اقتصادية منها 133 مخالفة تعلقت ببيع الملابس الجاهزة و14 مخالفة في قطاع الأحذية و5 في قطاع الأثاث قال ان 30 منها تتعلق بعدم إشهار الأسعار و19 مخالفة تتعلق بعدم إيداع تصريح بالمشاركة.

وبشأن التمديد في فترة التخفيضات الصيفية، أفاد المتحدث بأنه لم يتم إقرار ذلك إلى حد الآن وانه سيتم الحسم في ذلك قبل يوم أو يومين من انتهاء فترة التخفيضات وبناء على طلب أصحاب المهنة. 

يشار الى أن  وزارة التجارة  ، وضعت على ذمة المواطنين الرقم الأخضر 80100191 للإبلاغ عن أي تجاوزات يتم ملاحظتها في موسم الصولد.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/