conto erotico

المغرب : متطوعات بلجيكيات تلقين تهديدات بالقتل بسبب ارتدائهن سراويل قصيرة

حلقة وصل _ وكالات

قررت ثلاث شابات بلجيكيات، تلقين تهديدات بالقتل بعد ارتدائهن سراويل قصيرة خلال تطوعهن في موقع بناء في قرية في المغرب، العودة إلى بلدهن، كما لن يتم إرسال أي متطوعين إضافيين إلى هذا البلد، وفق ما أعلن الجمعة المنظمون البلجيكيون لهذا المخيم التطوعي.

وتضم المجموعة التطوعية 37 شاباً، غالبيتهم نساء، جاؤوا للعمل تطوعياً خلال عطلة الصيف في تجديد طريق في قرية أدار في إقليم تارودانت جنوب المغرب. واحتج مدرس مغربي على أن الشابات يعملن بسراويل قصيرة ودعا على مواقع التواصل إلى قطع رؤوسهن.

وأعلنت المنظمة التطوعية البلجيكية بووردعلى موقعها الإلكتروني تلقينا نصيحة بعدم إرسال مجموعات جديدة إلى المغرب. سنتبع هذا الرأي وقررنا إلغاء كل مخيماتنا المقبلة في المغرب“.

وأكد المسؤولون في المنظمة تلقيهم تأكيدا أن سلامة المتطوعين الذين ما زالوا في المغرب مضمونة من قبل الحكومة المغربية، عبر جملة وسائل منها وجود قوات الامن “.

وأكد القضاء المغربي توقيف المدرس على أن يحاكم بتهمة التحريض على أعمال إرهابية“.

وذكّرت دعوته لقطع رؤوسهن بجريمة قتل سائحتين اسكندنافيتين في عام 2018، نفذها مغربيون متطرفون باسم تنظيم الدولة الإسلامية.

وأثارت التهديدات التي تعرضت لها المتطوعات البلجيكيات تنديداً في الإعلام المغربي وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

ونقلت العديد من وسائل الإعلام بينها التلفزيون العام ميد 1 تي في، دعوةً للتظاهر السبت على أحد الشواطئ في مدينة الدار البيضاء لتوجيه رسالة إلى الظلاميين الذين يرغبون في فرض التفكير المتطرف وتدمير صورة بلادنا“.

وأطلقت المبادرة على صفحة على فيسبوكتحت اسم نعم نرتدي الشورت، بعد إطلاق عريضة جميعنا نرتدي الشورتالتي جمعت ألف توقيع بينها تواقيع خمسين شخصية مغربية معروفة ، داعية المغربيين إلى إرسال باقات من الأزهار مع عبارات الشكر إلى المنظمة البلجيكية.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/