conto erotico

باخرة عسكرية ايطالية ترسو بميناء حلق الوادى

حلقة وصل _ فريق التحرير

أرست الباخرة العسكرية الايطالية “ايتنا” ETNA من 6 الى 9 أوت الجاري بالميناء التجاري بحلق الوادى، في إطار مهمة تدريب تلامذة ضباط خلال فترة تكوينهم بالأكاديمية البحرية الايطالية، وفق ما بينته وزارة الدفاع الوطني في بلاغ أصدرته اليوم الجمعة.

وأكدت الوزارة أن إرساء البواخر الأجنبية بالموانئ التونسية دليل على مدى قدرة البلاد على السيطرة المحكمة في مجال أمن وسلامة السفن والموانئ، وعلى ما تحظى به من أهمية مميزة لدى هذه الدول. كما ذكرت برسو السفينة الشرعية الجزائرية “ملاح” في جويلية الفارط والباخرة التركية العسكرية” تي سي جي بايراكتار”TCG BAYRAKTAR في أوت الجارى بميناء حلق الوادى ، مشيرة الى أن باخرة البحوث والتكوين “خير الدين” قامت بخرجة بحرية في جويلية الفارط بالبحر الابيض المتوسط وأرست بمينائي تارنتو (ايطاليا) والجزائر .
وأبرزت الوزارة أن الخرجات البحرية والزيارات المتبادلة تعد ضمن تقاليد البحريات، وتهدف الى تعزيز علاقات الصداقة وتوطيد التعاون العسكري وتبادل الخبرات بين البلدان، والمساهمة في الرفع من القدرات العملياتية لطواقم الوحدات البحرية العائمة، وتمكين المتربصين من التأقلم مع ظروف الملاحة وطبيعة الحياة على المتن.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/